برنامج الاذان للكمبيوتر AthanPro 2015

0
 إن هذه النسخة من برنامج الأذان هي نسخة مجانية غير مدفوعة الثمن ومتاحة لكافة المستخدمين في جميع بلاد العالم لكي يتمكنوا من الاستفادة من ,إن واجهة البرنامج بسيطة حيث تحتوي علي شريط من الأدوات التي تمكن المستخدم من التحكم بشكل كامل في البرنامج  .  

إن برنامج يدعم مجموعة كبيرة من اللغات وخاصة اللغة العربية واللغة الانجليزية وحتي انه يمكن ان يستفيد منه الأجانب المسلمين من كافة مميزات البرنامج , هذا البرنامج يدعم كافة أنظمة  ويندوز مثل  ويندوز سفن و8 و8.1 و 10 وفيستا وإكس بي وغيرها من الويندوزات ولا يختلف مع أي واحد منها ويتعامل معها بشكل فعال  .  

ان هذا البرنامج خفيف جدا علي جهاز الكمبيوتر ولا يستهلك الكثير من موارد النظام ولا يؤثر علي سرعة الكمبيوتر وأيضا حجم البرنامج صغير لا يأخذ شي من ذاكرة الكمبيوتر , ان برنامج الأذان سهل الاستخدام ولا يتطلب الخبرة الكافية لاستخدام البرنامج لأنه صمم بطريقة تمكن كافة الناس من استخدام البرنامج وخاصة المبتدئين  وهذا البرنامج غير معقد .  

 إن المهام الرئيسة لهذا البرنامج التذكير بأوقات الصلاة بشكل فعال وذلك لخدمة المسلمين في جميع البلدان العربية والإسلامية , قم الآن بتحميل هذا البرنامج الرائع علي جهازك الكمبيوتر وتمتع بكافة  مميزاته  ولا تترد , ان تحميل هذا البرنامج سهل للغاية ولا يتطلب منك مساعدة خارجية ولا يتطلب شروحا لكيفية استخدام البرنامج الرائع .

تحميل البرنامج

الحزمة الرائعة Nero 2016 Platinum 17.0.02000 Multi

0
 الحزمة الرائعة Nero 2016 Platinum 17.0.02000 Multi+ Content Pack FINAL




البرنامج غني عن التعريف وهو احد اقوى برامج الوسائط المتعددة يحتوي برنامج نيرو على عدة برامج في برنامج واحد منها تحرير الفيديو ونسخ الاسطوانات والنسخ الاحتياطي للاسطوانات ، يمكنه ان يعمل نسخ احتياطي ونسخ الأسطوانات للوسائط المتعددة من ملفات صوتية وصور  وافلام فيديو واشرطة فيديو مختلفه ، هو خيار حقيقي للتعامل مع الاسطوانات في جميع الاتجاهات حيث ان نيرو هو احد أهم برامج تحرير الفيديو عالي الدقة وإنشاء وصنع افلام على حسب ما تريد انت وعمليات النسخ الاحتياطي للكمبيوتر واستعادتها ايضا , والرائد ايضا في نسخ الاقراص سواء CD اوDVD من مميزات البرنامج تشغيل اقراص بلو راى العالية الجودة..
برنامج ملتيميديا متكامل لديك يشبه برنامج الميديا سنتر لويندوز 8.تحويل صيغ الفيديو عالية الجودة بمختلف الصيغ بجودة HDبسهولة فائقة فى تحرير ملفات الفيديو والتعديل عليها 
انشاء نسخة احتياطية من ملفاتك المهمة اونلاين..نسخ جميع اقراص ال DVD و BLUE RAY الى جهازك بسهولة تامة..

وهذه النسخة فيها الكثير من الاضافات منها النسخ مباشرة من الهواتف الذكية و التعامل مع الاقراص3D BLUE RAY  و الكثير من المزايا الرائعة .


توافق البرنامج
تحميل البرنامج
 

اضغط هنا اضغط هنا

شرح تثبيت البرنامج

http://yubetube.blogspot.com/2015/11/nero-2016-platinum-17002000-multi.html

تطبيق يقدم لك اخر التطورات في الساحة الرياضية

0
قد تكون احد محبي مباريات كرة القدم ولا يوجد لديك الجهاز الذي يعرض الانترنت وكان الانترنت لديك ضعيف ولا يمكنك مشاهدة المباريات على شبكة الانترنت ، سيكون الحل الذي سوف تفكر به هو ان تبحث عن مواقع تقوم بتدوين اخر الاهداف لكن قد تتاخر هذه المواقع في تحديث مقالتها وسوف تحتاج الى اعادة تحميل الصفحة في كل مرة ، لكن مع هذا التطبيق الذي سوف اقدمه لكم في هذه التدوينة سوف يقوم بإرسال اشعار لك اذا حدث اي تطوير في المباريات ، ومن مميزاته انه يقدم لك جميع المباريات ولا يختص فقط في دوري معين .

تطبيق OnPoint Sports (رابط تحميله اسفل التدوينة) هو تطبيق جديد على أندرويد يقوم بتقديم لك اخر التطورات على الساحة الرياضية من حيث الاهداف والاصابات والخطط والإنذارات وتحليلات وغيرها لجميع الدوريات والكؤوس ، وفي الواجهة الرئيسية تلاحظ وجود اكثر من خيار منها Week 9 و Week 10 وغيرها ، وكل قسم به مباريات معينه .


تحميل تطبيق OnPoint Sports

يمكنك تحميل التطبيق والبدأ في استخدامه من الان ، لا تبخل علي بالإشتراك بقناتي وعمل لايك لصفحتي على الفيس بوك ، اذا كان لديك تساؤلات يمكنك طرحها في صندوق التعليقات في الاسفل .

03 تطبيقات مجانية ينصح بتثبيتها على هاتفك

0
قد تجد الكثير من التطبيقات على Play Store التي تدعي انها تقوم بتحسن اداء هاتفك وتسريعه ، وقد تجد بعض هذه التطبيقات مدفوع وتقوم بشراءة وفي النهاية يظهر انه مجرد تطبيق لا فائدة منه ، في هذه التدوينة ساقدم لكم 3 تطبيقات لتحسين اداء هاتفك بشكل ملحوظ .

360 Security // يعتبر من اشهر وافضل برامج الحمايه على الاطلاق لاجهزة ذات نطاق الاندرويد انصحكم بتثبيته لتحميل التطبيق اضغط هنا .

360 Security Lite // الكشف عن الفيروسات 100?، أصغر وأخف وزنا، وأكثر ذكاء، بل هو افضل ما لديكم الهاتف الحرس السلامة لتحميل التطبيق اضغط هنا .

DU Battery Saver // من اهم برامج المحافظه على اداء البطاريه وزياده عمرها والمده الزمنيه لشحنها عن طريق ويمكن ايقاف التطبيقات اجباريا عن العمل وهذا يساعدك على اطالة المده الزمنية لبطارية الهاتف لتحميل التطبيق اضغط هنا .
View the original article here
0
عدد من الثيمات لحاسوبك والخلفيات المفيدة ، اقدم لكم اليوم مجموعة من الثيمات للشهر الجاري تشرين الثاني (نوفمبر) ، هذه الثيمات بها الكثير من الخلفيات التي تعبر عن الشتاء والبرد والمزيد من الخلفيات التي يمكنك استكشافها، بالاضافة الى تقويم ، ويوجد خلفيات بدون تقويم فقط الخلفيات ، وهي تدعم جميع نسخ الويندوز منها ويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 .

تحميل الثيمات (الخلفيات)

مع تقويم
بدون تقويم

لتحميل الخلفيات كل ما عليك هو الدخول الى الرابط والنقر على Download through your browser



الى هنا وصلت معكم الى نهاية تدوينة اليوم لا تبخل علي بالاشتراك بقناتي وعمل لايك لصفحتي على الفيس بوك ، اطرح استفساراتك وتعليقاتك في صندوق التعليقات في الاسفل وسإجيب عليك بإسرع وقت ممكن .
khalid khan. يتم التشغيل بواسطة Blogger.