تحميل الواتس اب بلس 4.61 رابط مباشر واتس اب بلس whatsapp plus

0
تحميل برنامج واتس اب بلس الجديد 4.61 اخر تحديث واتساب بلس عربي whatsapp plus وتم نزول التحديث بتاريخ اليوم وهناك بعض مميزات للواتس اب بلس النسخة المحدثة وحلول لمشاكل سابقة في واتس اب بلس تم تلافيها والتحديثات مستمرة لواتس اب بلس بسبب بعض المشاكل البسيطة.
ومن مميزات اتس اب بلس انك تستطيع الدخول للواتس اب بدون ان يعرف احد انك متصل اي انك تستطيع الدخول والظهور انك غير متصل ولكنك متصل ومتواجد على الواتس اب وكذلك اخفاء اخر مرة ظهور على whatsapp.

ماهو واتس اب بلس, مميزات الواتس اب بلس

واتس اب بلس watsab plus هو برنامج دردشة وهو نسخة مطوره من برنامج واتس اب العادي لكن عند تحميل الواتس اب بلس سوف تجد مميزات ليست في برنامج الواتساب العادي وكذلك برنامج واتساب بلس فية ميزة اخفاء الضهور اي اخفاء اخر الظهور  اي تدخل على الواتس اب بدون ماحد يعرف بتواجداك او الظهور غير متصل وانت متصل .

بعد تحميل واتس اب بلس الجديد سوف تتمتع ايظا بميزة ارسال ملفات يصل حجمها الى 50 ميقا عند, تنزيل واتس اب بلس download whatsapp plus.واتس اب بلس عربي whatsapp plus يمنحك العديد من المميزات, حيث ان واتس اب بلس الجديد يمكنك من تغيير الثيم وعند تحميل واتس اب بلس للاندرويد سوف يمكنك من تغيير الخط وتغيير شكل ايقونه الواتس اب بلس4.61 .


تنزيل واتس اب بلس 4.61 اخر اصدار واتساب بلس whatsapp plus

رابط واتس اب بلس تنزيل من الرابط التالي : 


.
تحميل الواتس اب بلس 4.61 رابط مباشر واتس اب بلس whatsapp plus

View the original article here

تحميل بلاك بيري ماسنجر للاندرويد BBM الاصدار الرسمي BlackBerry Messenger Android

0
تحميل ماسنجر بلاك بيري للاندرويد BBM الاصدار الرسمي BlackBerry Messenger Android , بي بي ماسنجر اندرويد Official Version
تحميل بلاك بيري ماسنجر للاندرويد BBM الاصدار الرسمي BlackBerry Messenger Android

بعد طول انتظار و تأجيل ايضا اطلقت بلاك بيرى تطبيق BBM او بلاك بيرى ماسنجر المنتظر لنظامى الاندرويد و iOS حيث كان من المفترض اطلاقهم فى 21 و 22 سبتمبر السابق ولكن قامت الشركة بتأجيل الاطلاق بسبب العديد من التطبيقات المزيفة والمسربة المتواجدة فى المتاجر لذا أجلت الاطلاق الرسمى الى ان تم الانتهاء من جميع هذه المشاكل أعلنت الشركة منذ قليل عبر مدونتها الرسمية وصول التطبيق رسميا للنظامين حيث أصبح متاحا الان على متجر جوجل بلاى و iTunes للتحميل مجانا.

حيث قالت الشركة ان 6 مليون شخص قامو بالاشتراك فى تطبيق BBM الجديد للنظامين منذ ان تم الاعلان عن وصول التطبيق ومليون شخص كانوا يستخدمون التطبيقات المزيفه والمسربة لذا أجلت الشركة الاطلاق حتى وصول التطبيق الرسمى والاصلى لجميع هذه الاشخاص التطبيق مجانى تماما يمكنك ارسال واستقبال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية وغيرها.

لتحميل برنامج بلاك بيري ماسنجر للاندرويد BBM من الرابط التالي :

او



.
تحميل  بلاك بيري مسنجر للاندرويد BBM الاصدار الرسمي BlackBerry Messenger Android

View the original article here

متصفح ميني اوبرا للبلاك بيري Opera Mini Browser Blackberry 2014

0
تنزيل متصفح ميني اوبرا للبلاك بيري , Opera Mini Browser Blackberry 2014 , تحميل متصفح اوبرا بلاك بيري , افضل متصفح بلاك بيري
يعتبر متصفح اوبرا ميني من المتصفحات السريعة والخفيفية وهذة نسخة للبلاك بيري مجانية وتمتاز نسخة اوبرا للبلاك بيري بالسرعة الصاروخية عند تصفح مواقع الانترنت وكذلك يعتبر متصفح امن وتنزل تحديثاتة باستمرار

لتحميل متصفح ميني اوبرا بلاك بيري Opera Mini Browser Blackberry من الرابط التالي :



تحميل متصفح ميني اوبرا للبلاك بيري Opera Mini Browser Blackberry 2014
متصفح ميني اوبرا للبلاك بيري Opera Mini Browser Blackberry 2014

View the original article here

روم 4.3 جالكسي اس3 rom galaxy s3 بخاصية Smart Stay S3

0

روم 4.3 جالكسي اس3 rom galaxy s3 بخاصية Smart Stay S3

روم للاندرويد , رومات جلكسي, روم جلاكسي, Room Android
التحديث رقم S4 Revolution v10.1
بتاريخ: 26/11/2013
_________________________
الصور:

روم 4.3 جالكسي اس3 rom galaxy s3 بخاصية Smart Stay S3

________________________
معلومات الروم للجالكسي :
الروم مطبوخ وليس رسمي
الروم لجهازي S3 طراز gt-i9300 فقط
الروم يحمل بعض خصائص S4 + note 3
________________________
ماقبل تركيب الروم:
يجب ان يكون الجهاز مروت + ريكفري معدل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
قم بنسخ الملف الذي قمت بتحميله الى الهاتف ثم
قم بالدخول الى وضع الريكفري مود (زر الهوم+زر رفع الصوت +زرالبور)
وقم باختيار install zip ثم choose zip from / sdcard
ثم اختر ملف الروم
______________________________________
رابط تحميل الروم للجلكسي اندرويد اس3 s3 :

View the original article here

تحميل وي شات للبلاك بيري مجانا WeChat Blackberry 2014

0
تحميل وي شات للبلاك بيري مجانا WeChat Blackberry 2014 ,برنامج ويشات بلاك بيري ماسنجر , WhatsApp style instant messenger , واتس اب وي شات wats ab


WeChat is a free Whatsapp style social networking app featuring video conferencing, QR code invites and a few other interesting features .

لتحميل وش شات بلاك بيري من الرابط التالي :





تحميل وي شات للبلاك بيري مجانا We Chat Blackberry 2014
 




View the original article here

برنامج لعمل نسخة احتياطية لـ جهات الاتصال و الرسائل للاندرويد Backup مجانا

0
برنامج يقوم بأخذ نسخة احتياطية لـ جهات الاتصال والرسائل للاندرويد و الكمبيتور و الابتوب Backup مجاني , النسخ الاحتياطي Back up contact messages tutorials

نبذة عن برنامج النسخ الاحتياطي Tutorials
يقوم البرنامج بعمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال والرسائل و الصور وتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى على هاتفك مجانا ومن اهم مميزات هذا البرنامج الاتي :

1- نقل الملفات السريع
هل تمنيت يومًا ما أن تحمل البيانات الموجودة على الكمبيوتر الشخصي في هاتفك؟ إن Mobogenie يحقق لك هذه الأمنية! انقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وغيرها من البيانات بين الكمبيوتر الشخصي والهاتف... كل ذلك، بنقرة واحدة فقط!

2- إدارة جهات الاتصال وتحريرها بسهولة
إذا كان من الصعب تحرير مئات جهات الاتصال على هاتفك، فدع Mobogenie ينجز هذه المهمة.
إذا كان الأمر يتعلق بإضافة أرقام جديدة، أو تحرير بيانات موجودة، أو بكل بساطة حذف جهات اتصال غير ضرورية.فإن Mobogenie يساعدك على تسهيل الأمور إلى أقصى حد!

3- تنزيل أفضل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور الموجودة على ويب
أنت تملك مقاطع الفيديو والموسيقى القديمة نفسها منذ فترة طويلة جدًا. لذا حان الوقت لتدليل نفسك والحصول على مواد جديدة. اختر من ضمن أفضل مقاطع الفيديو والموسيقى وأحدثها، ثم قم بتنزيلها على جهاز Android للاستمتاع بها على الفور! 

4- إدارة سطح المكتب لعلبة الوارد
نحن نعلم كيف تتراكم النصوص التي تتضمن الإعلانات والإشعارات وغيرها. يمكنك استخدام مهارات Mobogenie الإدارية لترتيب علبة الوارد.ويمكنك أيضًا استخدامها لإرسال النصوص، ليس لشخص واحد فحسب، بل لعدة أشخاص دفعة واحدة. لا يمكن للأمور أن تكون بهذه الروعة!

5- نسخ احتياطي واستعادة بنقرة واحدة
ضع جانبًا ذاك القلق الدائم حيال فقدان هاتف Android أو الخوف من التبديل إلى هاتف آخر. ما عليك سوى الوثوق بـ Mobogenie لنسخ بياناتك احتياطيًا بنقرة واحدة فقط! وإذا كنت تريد استعادة هذه البيانات إلى هاتفك أو أي جهاز Android آخر، فتنفّس الصعداء.
لا تتطلب عملية استعادة البيانات من Mobogenie إلا نقرة واحدة!

اولا: تحميل البرنامج :

 الحجم : 1.5MB

 الحجم : 18.3MB

 ثانيا: شرح استخدام هذا البرنامج :

1- طريقة نسخ الهاتف احتياطيا :
انقر فوق زر "النسخ الاحتياطي" ضمن علامة التبويب "هاتفي" الخاصة بالتطبيق. حدد البيانات التي تريد نسخها احتياطيًا.
تحقق من الموقع حيث تريد تخزين البيانات التي تم نسخها احتياطيًا، أو انقر فوق زر "تغيير" لحفظ البيانات في الموقع المطلوب. انقر فوق "النسخ الاحتياطي" لبدء العملية. اعمد إلى إبقاء هاتفك متصلاً في تلك الأثناء. قد ترغب في إلقاء نظرة على متجرنا لتثبيت التطبيقات والألعاب المجانية بدون دفع أي رسوم بيانات، أو يمكنك الانتظار حتى اكتمال العملية. يمكنك الآن عرض البيانات التي تم نسخها احتياطيًا.

2- استعادة النسخة الاحتياطية ( نسختي الاحتياطية التي تم عملها في الخطوة الاولى ) :
انقر فوق زر "استعادة" على صفحة التطبيق الرئيسية. حدد المجلد الذي يحتوي على البيانات التي تريد استعادتها.
انقر فوق "استعادة" لبدء العملية. اعمد إلى إبقاء هاتفك متصلاً في تلك الأثناء. بعد انتهاء العملية، يمكنك التحقق من المعلومات التي تمت استعادتها.
 
3- طريقة تنزيل التطبيقات :
تحقق من "المعرض" الموجود على اللوحة العلوية، للبحث عن التطبيقات والألعاب والخلفيات ونغمات الرنين المجانية التي ترغب في تنزيلها على هاتفك. استعرض عبر مجموعتنا من المحتويات المتميزة والمصنّفة لمساعدتك على اختيار المحتوى الذي ترغب في الحصول عليه أو البحث عنه. انقر فوق "تثبيت" لبدء عملية التنزيل. لا تنس أنك تقوم بتنزيل كل هذه المواد بدون دفع أي رسوم بيانات!
 
4- طريقة تنزيل الخلفيات :
 تحقق من الخلفيات الموجودة على اللوحة العلوية للبحث عن الصور المجانية المذهلة التي ترغب في تنزيلها على هاتفك. استعرض عبر مجموعتنا من المحتويات المتميزة والمصنّفة لمساعدتك على اختيار المحتوى الذي ترغب في الحصول عليه أو البحث عنه. انقر فوق "تنزيل" لبدء العملية. لا تنس أنك تقوم بتنزيل كل هذه المواد بدون دفع أي رسوم بيانات

5- تنزيل النغمات :
 تحقق من نغمات الرنين الموجودة على اللوحة العلوية، للبحث عن نغمات الرنين المجانية الرائعة التي ترغب في تنزيلها على هاتفك. استعرض عبر مجموعتنا من المحتويات المتميزة والمصنّفة لمساعدتك على اختيار المحتوى الذي ترغب في الحصول عليه أو البحث عنه. انقر فوق "تنزيل" لبدء العملية. لا تنس أنك تقوم بتنزيل كل هذه المواد بدون دفع أي رسوم بيانات. 

6- تنزيل مقاطع الفيديو :
 تحقق من مقاطع الفيديو الموجودة على اللوحة العلوية، للبحث عن مقاطع الفيديو الرائعة التي ترغب في تنزيلها على هاتفك. إذا كنت غير قادر على معاينة مقاطع الفيديو، فقد يستلزم الأمر تنزيل مشغّل Flash وتثبيته. اتبع الارتباط من أجل القيام بذلك.
http://upload.mobogenie.com/mu/release/flashplayer11.4.exe استعرض عبر مجموعة المحتويات المتميزة والمصنّفة لمساعدتك على اختيار المحتوى الذي ترغب في الحصول عليه أو البحث عنه. انقر فوق "تنزيل" على اللوحة العلوية لبدء العملية. لا تنس أنك تقوم بتنزيل كل هذه المواد بدون دفع أي رسوم بيانات . 

7- انشاء جهه اتصال جديدة :
انقر فوق "جهات الاتصال" على الصفحة الرئيسية. ستجد مجموعة من الخانات لإدخال الاسم، ورقم الهاتف المحمول، والبريد الإلكتروني لإنشاء جهة اتصال جديدة. انقر فوق "حفظ" عند إدخال المعلومات.

 8- تحرير جهه اتصال :
 حدد جهة الاتصال التي تريد تحريرها. ستظهر معلومات جهة الاتصال على الجانب الأيسر. انقر فوق "تحرير" للقيام بتغييرات أو إضافة معلومات إضافية. انقر فوق "حفظ" عند الانتهاء من ذلك.

9- التحدث مع المستخدم بواسطة إدارة SMS :
اختر المحادثة التي ترغب في متابعتها بالنقر فوقها. أدخل نصًا في المربّع أدناه، وانقر فوق "إرسال". يمكنك أيضًا إرسال الرسائل من قسم "جهات الاتصال" ضمن علامة التبويب "هاتفي".

10- تثبيت تطبيق جديد من الكمبيوتر :
انقر فوق "Install.apk" على صفحة التطبيق الرئيسية. انقر فوق "إضافة ملف"، وحدد موقع الملف بتنسيق ‎.apk الذي تريد تثبيته وحدده. انقر فوق "تأكيد" لبدء عملية التثبيت. اعمد إلى إبقاء هاتفك متصلاً حتى اكتمال العملية.

11- نقل تطبيق من وحدة التخزين الداخلية إلى بطاقة SD :
نقر فوق "تطبيقات" على صفحة التطبيق الرئيسية. حدد التطبيق الذي تريد نقله إلى بطاقة SD. تجدر الإشارة إلى أن بعض التطبيقات صُممت ليتم تخزينها على ذاكرة الهاتف فقط، وبالتالي من المحتمل ألا تعمل بشكل صحيح إذا تم نقلها.

12- استيراد/تصدير الصور/نغمات الرنين/مقاطع الفيديو :
انقر فوق "الموسيقى" أو "الصور" أو "مقاطع الفيديو" بحسب نوع البيانات التي ترغب في استيرادها. انقر فوق زر "استيراد صورة/موسيقى/فيديو" الموجود على اللوحة. حدد الملفات وانقر فوق "تأكيد" لبدء عملية الاستيراد. اعمد إلى إبقاء الهاتف متصلاً حتى اكتمال العملية.

View the original article here

تحميل الواتس اب بلس 4.45 Download Whatsapp - Wats ab plus

0
تحميل برنامج واتس اب بلس اخر اصدار مع خاصية اخفاء الظهور 4.45 wats ab plus , download whatsapp + plusبرنامج الواتس اب بلص اخر نسخة 2014 , واتساب بلس
واتس اب بلس اخر اصدار مع خاصية اخفاء الظهور 4.45 wats ab plus

بتاريخ اليوم 20/10/2013 نزل تحديث جديد لـ الواتس اب بلس رقم الاصدار 4.45 مع خاصية اخفاء اخر ظهور في واتس اب وهذة النسخة تعتبر نسخة تم تلافي جميع المشاكل في الاصدارات القديمة whatsapp + plus  وتم ارفاق نسختين احدهما بابتسامات او فيسات جديدة ونسخة بالابتسامات او الفيسات الاصلية

مميزات واتس اب بلس 4.45 wats ab plus :
1 - إصلاح الخطأ برقم الإصدار في شاشة حول
2 - إعادة خيار  إلغاء الرسائل الصوتية
3 - إصلاح بعض الأخطاء

لتحميل الواتس اب بلس بالفيسات الجديدة من الرابط التالي :




*
لتحميل واتس اب بلس wats ab plus بالفيسات الاصلية من الرابط التالي :

اظغط هنا
او
من هنا



.

View the original article here

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس للاندرويد مجانا Mozilla Firefox Android 2014

0
تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس للاندرويد مجانا , Mozilla Firefox app Android 2014 , Mozilla Firefox Browser Android , تحميل الفاير فوكس اندرويد , تنزيل برنامج فايرفوكس مجانا اخر اصدار, برنامج فايرفوكس عربى , فايرفوكس جلاكسي , ايفون , ايباد , سامسونج , افضل متصفح اندرويد 2014
تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس للاندرويد مجانا Mozilla Firefox Android 2014


متصفح فايرفوكس يعتبر من افضل المتصفحات واسرعها واكثر المتصفحات امانا وكذلك هناك اضافات كثيرة تستطيع اضافتها للمتصفح لمزيد من الخدمات والخصائص التي تحتاجها ولذلك يعتبر متصفح مرن جدا 


لتحميل متصفح موزيلا فايرفوكس للاندرويد Mozilla Firefox Android من الروابط التالية :

او


لتحميل متصفح الفايرفوكس للكمبيوتر و الابتوب من الموضوع التالي:

 

.


View the original article here

برنامج فتح رقم امريكي وهمي HeyWire android للاندرويد

0
برنامج فتح رقم امريكي وهمي , HeyWire android للاندرويد 2014 , HeyWire Open Mobile Number United State Android , تطبيق هاي واير لفتح رقم وهمي من امريكا


بعد عدة محاولات فاشلة مع تطبيق تكست ناو textnow لـ فتح رقم امريكي مجاني لم استطيع وذلك بسبب حظرة لغير مستخدمي امريكاء وهنا قد تحتاج ip امريكي وانا استطيع فعل ذلك ولكن الاخرين ربما لا يستطيعون وقد وجدت تطبيق رائع للحصول على رقم امريكي وهمي بشكل اسهل واكثر تنظيما
لتحميل برنامج فتح رقم امريكي وهمي HeyWire android من الرابط التالي :
.
فتح رقم وهمي من امريكا HeyWire android للاندرويد
برنامج فتح رقم امريكي وهمي  HeyWire android للاندرويد


View the original article here

واتس اب بلاك بيري للتحميل مجانا 2014 - برنامج الواتس اب Wats ab blackberry

0
تحميل واتس اب بلاك بيري اخر اصدار 2014 , برنامج الواتس اب Wats ab blackberry , تنزيل الواتس اب للبلاك بيري اخر اصدار , واتس اب بلاك بيري لتبادل الرسائل مجانا , Download whatsapp Blackberry

ماهو الواتس اب بلاك بيري :
برنامج واتس اب بلاك بيري هو برنامج لتبادل الرسائل بين الاصدقاء والمعارف مجانا ولا يستهلك من الرصيد اي شىء وكل ماتحتاجة هو الاتصال بالنت فقط .

مميزات برنامج واتس اب بلاك بيري :
1- تبادل الرسائل مع الاصدقاء وكل من تعرفهم عن طريق ارقام جوالاتهم مجانا وبدون اي تكلفة سوى اتصالك بالنت فقط .
2- اذا تم ارسال رسائل اليك وانت غير متصل بالنت فالرسائل ستصلك عندما تتصل بالانترنت .
3- تستطيع ارسال الصور ومقاطع الفيديو .
4- برنامج واتس اب بلاك بيري لا يكلفك من الرصيد شىء والتكلفة الوحيدة هي اتصالك بالنت

وهناك الكثير من المميزات لبرنامج الواتس اب بلاك بيري ستكتشفها عند استخدامة

 لتحميل واتس اب بلاك بيري Wats ab blackberry من الروابط التالية :

او


.





View the original article here

برنامج بلاك بيري ماسنجر ثيم اسود, تحميل بلاك بيري ماسنجر الجديد BlackBerry Messenger BBM

1

بلاك بيري ماسنجر ثيم اسود, تحميل بلاك بيري ماسنجر الجديد BlackBerry Messenger BBM

اقدم لكم بلاك بيري ماسنجر الجديد بالثيم الاسود الرائع و المميز من برنامج بلاك بيري ماسنجر الاصدار الجديد تحميل مباشر وقد قمت بتحميل برنامج بلاك بيري ماسنجر bbm بنفسي وتجربتة واعجبني حيث انة يشبة بي بي بلاك بيري في جهاز بلاك بيري كيو 10 لذلك اعتبرة برنامج مميز كثيرا ومفيد واتمنى من الجميع تجربتة بلاكبيري BlackBerry Messenger

وهذة بعض صور برنامج بلاك بيري ماسنجر
برنامج بلاك بيري ماسنجر

تحميل بلاك بيري ماسنجر الجديد

بلاك بيري ماسنجر

برنامج بلاك بيري ماسنجر اسود , تحميل بلاك بيري ماسنجر الجديد

لتحميل برنامد بلاك بيري ماسنجر من الرابط التالي :

اظغط هنا

View the original article here

عملاق فتح المواقع المحجوبة 2014 Open Blocked Sites تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة

0
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2014 , بروكسي , فتح المواقع المحجوبة, كسر بروكسي, تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة, تحميل برنامج تشغيل المواقع المحجوبة, مواقع بروكسي 2014 , برنامج فتح المواقع, تحميل برنامج hotspot shield, تحميل برنامج فتح الصور, لفتح المواقع المحجوبة, تحميل برنامج لتشغيل المواقع المحجوبة

فتح المواقع المحجوبة 2014 Open Blocked Sites بروكسي برنامج فتح المواقع المحجوبة

 برنامج فتح المواقع المحجوبة hotspot shield هو من افضل البرامج المجانية لفتح اي موقع محظور ويتم تحميلة على الجهاز ثم تنصيبة وبعد ذلك تستطيع استخدامة بسهولة ويسر في فتح المواقع المحجوبة


 لتحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة Open Blocked Sites من الرابط التالي : 

 او





.

View the original article here

تحميل واتس اب بلس عربي 2014 Watcab Plus Arabic

0

تحميل واتس اب بلس عربي 2014 Watcab Plus Arabic

برنامج الواتس اب بلس الجديد عربي حصريا للتحميل واتس اب بلس عربي برابط مباشر لكافة الاجهزة و الانظمة للاندرويد و ايفون و بلاك بيري ويتميز واتساب بلس عربي الجديد بمميزات كثيرة منها اخفاء الظهور ( اخفاء اخرة مرة ظهور على الواتس اب ) و فيسات جديدة للواتس اب بلس وهناك ايضا مميزات سوف تكتشفها عند تحميلة واتس اب بلس العربي.
ويعتبر الواتس اب بلس عربي  whatsapp plus من اهم برامج الدردشة المجانية للهواتف النقالة على مستوى العالم وهو الاكثر انتشارا واستخداما حيث ان واتس اب بلس نسخة مطورة من واتس اب العادي حيث تم اضافة العديد من المميزات والتطويرات على ايدي مطورين محترفين.

طريقة تحميل واتس اب بلس عربي سهلة وبسيطة وكذلك طريقة تنصيب التطبيق وهي نفس طريقة واتس اب whatsapp العادي .

تنزيل واتس اب بلس الجديد عربي Watcab Plus Arabic

تحميل برنامج الواتس اب بلس عربي جديد 2014 whatsapp plus Arabic

المصدر :

واتس اب بلس عربي


View the original article here

تحميل برنامج ام اكس بلاير MX Player افضل مشغل فيديو للاندرويد Android

0
 تحميل برنامج ام اكس بلاير MX Player افضل مشغل فيديو للاندرويد Android اخر اصدار 1.7.19

برنامج MX Player قادر على ترجمة الافلام مجانا


برنامج مجانا MX Player ام كس بلاير لاجهزة اندرويد

مميزات مشغل الفيديو ام اكس بلاير :

1- مشغل الميديا MX Player الافلام مع الترجمة وفيديوهات واغانى واكثر من ذلك

2- يستطيع برنامج ام كس بلاير بدعم اجهزة سامسونج جلاكسي ؛ ايفون ؛ وجميع كافة الاجهزة

3- يمكنك مشاهدة الفيديو بوضوح ؛ وترجمة ؛ نقاء فى الصورة وصوت مباشر

4- لمس بسيطة وسهلة وممتعة للغاية

رقم الاصدار : 1.7.19

لتحميل برنامج ام اكس بلاير MX Player للاندرويد من الرابط التالي :




.

View the original article here

khalid khan. يتم التشغيل بواسطة Blogger.