تحميل برنامج YAC Anti Spyware مكافح المالوير وحماية الكمبيوتر

0
تحميل برنامج YAC Anti Spyware مكافح المالوير وحماية الكمبيوتر 

برنامج مكافح للملفات الخبيثة والمالوير ويقوم برنامج YAC في التصدي لها والقضاء عليها , الهدف من هذا هو حماية نظامك حتى لا يتعرض لأي تخريب من طرف الملفات الخبيثة , ايضا يمكنك تسريع حاسوبك عبر برنامج YAC عبر تنظيفه للرام وحذف الملفات المؤقتة , ويقوم البرنامج بحذف المالوير وتذميره والقضاء على الملفات الضارة وهو برنامج مجاني وذو شهرة كبيرة حمله مجانا وقم بتسطيبه في حاسوبك وانعم بالحماية من المالوير بهذا البرنامج.





6.0.51 YAC Anti Spyware
ترخيص البرنامج : مجاني
حجم البرنامج : 15.1 MB
توافق البرنامج : Windows

تحميل برنامج مكافح المالوير Download YAC Anti Spyware :


من هنا - رابط مباشر




______________________
انتي فيروس, برامج الحماية, برنامج YAC Anti Spyware, حماية الكمبيوتر, برنامج مكافح المالوير 2015, تنظيف الكمبيوتر, تسريع, Download YAC Anti Spyware Free, تنزيل برنامج الحماية من المالوير, برامج الكمبيوتر, اخر اصدار, Virus, malweer, Yet Another Cleaner.

View the original article here

تحميل برنامج تثبيت و تحديث التعريفات Download 3DP Chip 2015

1

برنامج مهمته البحث عن التعريفات الناقصة والبحث ايضا عن التحديثات الاخيرة للتعريفات فإذا كان هناك تعريف جديد لحاسوبك سوف يدلك عليه برنامج 3DP Chip. يمكنك ايضا نسخ تعريفات الكمبيوتر وخفظها مباشرة في الهارد ديسك ، يمكنك اختيار الملفات لتحميل أحدث التعريفات لجميع اجزاء حاسوبك للوحة الأم والكارت جرافيك والصوت....
برنامج 3DP Chip لديه القدرة على تثبيت الدرايفر الخاص بالشبكة والمناسب لحاسوبك تلقائيا لو كنت قد قمت بعمل فورمات للجهاز للاتصال بالنت قد يحدث لك هذا المشكل ولكن برنامج 3DP Chip لديه الحل لهذا المشكل.



3DP Chip 15.01
حجم البرنامج : 3.7 ميغا
ترخيص البرنامج : مجاني
توافق البرنامج : Windows


تحميل برنامج تثبيت التعريفات Download 3DP Chip 2015 :


من هنا - رابط مباشر

تابع ايضا :

______________
البحث عن التعريفات, برامج الكمبيوتر, تحميل برنامج تحديث التعريفات, تنزيل برنامج 3DP Chip, تعريف الصوت, الجرافيك, Ethernet Card, تحميل برنامج البحث عن الدرايفر, اتش بي, Dell, مشاكل الدرايفر, download 3DP Chip.

View the original article here

برنامج التذكير بوقت الصلاة للاندرويد Download Prayer Times APK

0

وصف برنامج مواقيت الصلاة Download Prayers Times :

من اشهر البرامج والتي تصف بالمهمة على جوالك اندرويد, برنامج التذكير بمواعيد الصلاة لمئات المدن في العالم حتى تقوم بتأدية الصلاة في وقتها , يمكن ضبط برنامج مواقيت الصلاة بكل سهولة كما انه يحتوي على واجهة بسيطة وجميلة في نفس الوقت. كما يقدم لك خدمة رائعة وهي التعرف على المساجد القريبة منك من خلال النت ونظام تحديد المواقع في موبايلك , ويحتوي ايضا على بوصلة لتدلك على اتجاه القبلة.

صورة برنامج مواقيت الصلاة Download Prayers Times :





حجم البرنامج : 21M
اصدار البرنامج : 1.1.1
توافق البرنامج : اصدار اندرويد 2.2 وما فوق
البرنامج مجاني

تحميل برنامج مواقيت الصلاة Download Prayers Times :


من هنا - رابط مباشر

تابع ايضا :

تحميل برنامج الأذان 2015 Athan Azan مجانا للكمبيوتر

View the original article here

تحميل لعبة وزنك ذهب 2015 مجانا للكمبيوتر Download Weight Gold Free

0


لعبة وزنك ذهب 2015 :

لعبة وزنك ذهب هي لعبة مسابقات مسلية شهيرة وعبارة عن سؤال وجواب وهي اختبار لمعلوماتك وثقافتك العامة . يوجد بطاقات ذهبية ستحصل عليها في البداية لتثبيت رصيدك لاحقاً , طريقة اللعبة : اكتب وزنك لتبدء اللعبة واجب علي الاسئلة المطروحة ب صح او خطأ .
حمل الان لعبة وزنك ذهب مجانا كاملة للكمبيوتر واستفدمن الذي أنتجته و بثته قناة أبو ظبي و قدمه الممثل السوري أيمن زيدان و فيما بعد الممثل المصري نور الشريف لعبة وزنك ذهب.

صور لعبة وزنك ذهب 2015 :



متطلبات تشغيل لعبة وزنك ذهب 2015 :

128 ميغا رام
2 جيغا مساحة فارغة
32 ميغا كارت جرافيك
Os : Windows


تحميل لعبة وزنك ذهب 2015 Weight Gold:

من هنا - رابط مباشر

_______________
لعبة ذكاء, تحميل لعبة وزنك ذهب للكمبيوتر, تنزيل العاب 2015, لعبة وزنك ذهب الاصلية, مسابقات, ربح الذهب, لعبة ثقافة عامة, اسئلة واجوبة ثقافيه, رابط مباشر, ايمن زيدان, download Weight Gold Free, free, computer.



View the original article here

khalid khan. يتم التشغيل بواسطة Blogger.