سامسونج تطور نسخة خفيفة من واجهة TouchWiz لـ جالاكسي إس 6

0
سامسونج تطور نسخة خفيفة من واجهة TouchWiz لـ جالاكسي إس 6
تعتزم شركة سامسونج إجراء تحسينات في واجهة الاستخدام خاصتها، “تاتش ويز” TouchWiz، قبيل إطلاق النسخة الجديدة منها مع هاتف الشركة الذكي “جالاكسي إس 6? Galaxy S6 المنتظر إطلاقه خلال الفترة القليلة القادمة.
وقالت مصادر مطلعة في سامسونج أن الشركة تقوم حالياً بعدة تعديلات على النسخة الجديدة من الواجهة لتجعلها أقرب لواجهة الاستخدام الرئيسية لنظام أندرويد المستخدمة في أجهزة “نيكسس” التي توفرها جوجل.
وكانت واجهة “تاتش ويز” قد واجهت انتقادات عدة من مجموعة من مستخدمي هواتف سامسونج الذكية بسبب كثرة التطبيقات المحملة مسبقا مما يتسبب في بطء نسبي عند استخدام تلك الأجهزة.
وأوضحت المصادر، في تصريحات لموقع SamMobile، أن الشركة أزالت مجموعة كبيرة من الإضافات والتطبيقات الثانوية المتاحة في واجهة الاستخدام “تاتش ويز” لتجعلها أخف حجما وأكثر سرعة عند الاستخدام.
وتنوي سامسونج أن تتيح كافة الإضافات والتطبيقات الثانوية التي أزالتها من واجهة الاستخدام “تاتش ويز” للتنزيل الاختياري عبر الإنترنت، بدلاً من توفيرها بشكل مسبق بهاتفها الذكي “جالاكسي إس 6? المنتظر.
ولم تحدد المصادر أي من الإضافات أو التطبيقات قررت سامسونج حذفها من النسخة المثبتة مسبقاً للواجهة، إلا أن المتوقع أن يتضمن قرار الحذف تطبيقات مثل Story Album وS Translator وS Voice، فيما تُبقي الشركة على تطبيق S Health لارتباطه بمستشعر البيانات الحيوية للمستخدم المنتظر دمجه بالهاتف الجديد.
يذكر أن الهاتف “جالاكسي إس 6? يُنتظر دمجه بمُعالج ثُماني النواة بمعمارية 64 بِت، وشاشة بقياس 5.1 بوصة بدقة QHD من نوع Super AMOLED، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل مع مُثبت بصري للصورة، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2550 ميلي أمبير مع دعم مُدمج للشحن اللاسلكي وميزة الشحن السريع التي تتيح استخدام الهاتف لأربع ساعات بعد 10 دقائق من الشحن.

View the original article here

نتائج أمازون أرباح أفضل من المتوقع ونمو كبير لخدمة Prime service

0
ac081de4-234a-4372-a542-70a2b3165f5f-1020x612
نتائج أمازون أرباح أفضل من المتوقع ونمو كبير لخدمة Prime service
كشفت شركة أمازون عن نتائجها للربع الرابع من عام 2014 حيث دائماً ماتعلن الشركة عن إيرادات ضخمة تمثلت هذا العام في مبيعات وصلت إلى 89 مليار دولار بنهاية العام المنصرم 2014 بإرتفاع 19.6% عن العام السابق 2013 .
وأعلنت الشركة أن الدخل الصافي من هذه الإيرادات يقدر بـ 241 مليون دولار بهبوط 19% عن العام السابق 2013 حيث وصلت الارباح الصافية إلى 274 مليون دولار حينها .
وعلى الرغم من الارباح الضعيفة إلا أن المستثمرين أستقبلوا هذه الارقام بتفائل كبير حيث أرتفع سهم الشركة بنسبة 11% بعد إعلان نتائج أمازون في جلسة تداول يوم الخميس .
الرئيس التنفيذي للشركة جيف بيزوس أكد أن عضويات Prime service قد زادت بنسبة 53% عن العام الماضي حيث انهت الشركة عام 2014 بوجود أكثر من 10 مليون مشترك في هذه الخدمة في امريكا وخارج امريكا .
وأضاف بيزوس أن هذه الأرقام تعني أن على أمازون الدفع بمزيد من الاستثمارات في هذه الخدمة حيث انفقت الشركة أكثر من مليار دولار في عام 2014 لإطلاق خدمة Prime Instant Video وسوف تواصل العمل على نفس الوتيرة خلال هذا العام لجذب المزيد من المشتركين .
وكانت أمازون قد رفعت سعر الاشتراك في خدمة برايم سيرفس إلى 99 دولار سنوياً بدلاً من 79 ورغم ذلك حظيت الخدمة بنمو كبير يقدر بـ 50% داخل امريكا و 53% خارج الولايات المتحدة الأمريكية .

View the original article here

Lingualy تطبيق تعلم لغات بطريقة ممتعة

0
maxresdefault
تتوفر على متاجر التطبيقات عدد كبير من تطبيقات تعليم اللغات، لكن معظمها ضعيف الجودة ولايقدم تجربة مستخدم ممتعة. لعل أشهر التطبيقات الممتعة هو تطبيق Duolingo واليوم سنعرفكم على تطبيق آخر لايقل أهمية عنه يدعى Lingualy.
يستخدم التطبيق تقنية في التعليم تدعى SRS حيث أنه يستخدم خوارزميات احصائية ليعرف متى سيكون الموعد الأنسب لك لمراجعة الكلمات التي كنت قد تعلمتها، حيث أن بعض الأوقات تكون أنسب لتعلم كلمات جديدة بدلاً من مراجعة كلمات سبق وتعلمتها.
كما يستخدم قاعدة 72 ساعة للكلمات الجديدة حيث أنك سترى الكلمات الجديدة مرة اخرى بعد مرور 72 ساعة من تعلمها وهذا ما يساعدك على تركيز الكلمة التي تعلمتها بشكل أفضل.
ولدى التطبيق عدة تقنيات لمساعدتك على تحسين ذاكرتك من خلال استخدام الصور وربطها بالكلمات وكذلك الأصوات كأمثلة. ويعتمد في تعليم الكلمات الجديدة على النص والسياق حيث أن تذكر معنى كلمة من خلال ورودها في مقالة معينة يفيدك على التذكر بشكل أفضل من مجرد عرض الكلمة وترجمتها.
ويدعم التطبيق تعلم مجموعة كبيرة من اللغات كالإنكليزية والاسبانية والألمانية والإيطالية والروسية ويحوي قواميس تدعم لغات أكثر حتى.
التطبيق متوفر على الأندرويد و الآيفون.
                                                                                                      منقول

View the original article here

تحميل واتساب بلس اخر اصدار 2015 whatsapp plus

0
تحميل الواتس اب بلس 6.80 جديد اخر اصدار 2015 whatsapp plus تحميل مباشر واتس اب بلس نسخة نبض عمان و اسامة غريب و ابو صدام الرفاعي و احسان, تحميل واتساب بلس الجديد السراب البعيد 6.75 watsab plus  6.70 download whatsapp plus .

تحميل واتس اب بلس اخر اصدار 2015 whatsapp plus

مميزات واتس اب بلس الجديد 2015
  • خيار سجل واتساب لعرض أخر ظهور جهات الإتصال (إذهب اعدادات بلس ~> تحت خيار اللغة).
  • اضغط قائمه خيارات سجل الواتساب لظهار اسم جهات الاتصال بدلا من الرقم وغيرها من خيارات.
  • فقاعات جديده لرسائل بالمحادثات.
  • أضافة مفتاح النجمه في الزر العائم (مع خيارات لتحكم به في شاشه الدردشات بعدادات بلس)
  • خيار جديد لتغير حجم المفاتيح العائمه لحجم صغير.
  • خيار جديد لخفاء ايقونة البحث بشاشه جهات الاتصال.
  • مفتاح جديد لخصوصية.
  • اصلاح بعض التحسينات والاصلاحات .

تحميل جميع النسخ الجديدة والقديمة (متجدد) من هنا

===========
واتس اب بلس 6.70 السراب البعيد
================
واتس اب بلس 6.70 نبض عمان

View the original article here

إطلاق لعبة Asphalt Overdrive للاندرويد

0
هل انت من محبي ألعاب السيارات على منصة اندرويد؟ لدينا الآن لعبة جديدة! فقد أعلنت شركة “جيم لوفت” Gameloft الرائدة في تطوير الألعاب الإلكترونية على منصات الأجهزة المحمولة عن لعبتها الجديدة لسباقات السيارات “اسفلت اوفر درايف” Asphalt Overdrive وإطلاقها رسميًا ضمن قسم العاب اندرويد في متجر جوجل بلاي لتكون التالية للعبةAsphalt 8: Airborne التي أُطلقت في العام الماضي.
“تحدي وإثارة في لعبة السيارات اسفلت اوفر درايف Asphalt Overdrive”
سيارات لعبة Asphalt Overdrive
تتضمن لعبة Asphalt Overdrive سباقات سريعة و وجود سيارات متنوعة حديثة وقديمة إلى جانب إظهار رسوميات واقعية إلى حد كبير مع مؤثرات صوتية مميزة، وكما جرت العادة في جميع سباقات Asphalt ليست الغاية الوحيدة هي الوصول إلى خط النهاية بل على المتسابق تدمير السيارات الأُخرى وكذلك مجابهة سيارات الشرطة والتغلب عليها في طرقات شبيهة بطرقات كاليفورنيا في الثمانينات.
أصبح بالإمكان في لعبة Asphalt Overdrive السحب نحو اليمين واليسار للتحرك ضمن مسارات الطريق أو السحب للأعلى أو على الأطراف من أجل القيام بحركات مثيرة. أما أنماط اللعب فتتضمن الهروب Gateway، الحركات المثيرة Stunt Run، التدمير Destruction، Restriction Run، Daily Test Drive وغيرها.
يمكنك تحميل لعبة Asphalt Overdrive من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني لكن بعض الميزات تحتاج إلى عمليات الشراء من داخل التطبيق (امر اختياري وليس اجباري)، واللعبة تحتاج الى إصدار اندرويد 4.0 أو أحدث لكي تعمل، للحصول عليها يمكنك التوجه الى الرابط التالي [Asphalt Overdrive].

View the original article here

تحميل برنامج ترجمة الصور للاندرويد - Photo translation Apk - 2015

0

وصف برنامج تحويل الصور الى كتابة Photo translation :

انها فكرة رائعة من برنامج رائع لاستعماله في ترجمة الكتابة الموجودة على الصور او على الجدران فقط عن طريق الكاميرا وتمريرها على الصورة او تحميل صورة من جهازك اندرويد, بإمكانك استعمال هذا البرنامج في المطارات والحافلات ومحطات القطار بحيث اذا كنت في بلد اخر يمكنك معرفة كل شيء وكل ترجمة كل الإشارات التي تريد معرفتها وتحويل الصور الى نصوص كتابية.

صور برنامج ترجمة الصور Photo translation :



1.3.4 Photo Translator Free
البرنامج مجاني

تحميل برنامج ترجمة الصور Download Photo translation Apk :




View the original article here

تحميل فلاش بلاير للكمبيوتر 2015 مجانا - Adobe Flash Player 16

0


وصف برنامج فلاش بلاير 2015 :

برنامج تشغيل الفديوهات على النت الأشهر في العالم . برنامج فلاش بلير ثبت على اكثر من مليار جهاز بين كمبيوتر وانظمة دكية اندرويد. يمكن ان تصادفك مشكلة اثناء تصفحك Youtube ويكون هذا من مشكل الفلاش بلاير ان شاء الله في هذا الموضوع سوف تسطيعون تحميل اخر اصدار من برنامج ادوبي فلاش بلاير. بعد تثبيت فلاش بلير علي جهازك ويقوم البرنامج بالتوافق مع المتصفحات لديك ليقوم بتشغيل ملفات الفلاش بامتداد SWF الشهير التي تستخدمه معظم مواقع العاب الفلاش.


صورة برنامج Flash Player :


تحميل فلاش بلاير للكمبيوتر 2015 مجانا - Adobe Flash Player 16


اصدار البرنامج : 16.

حجم البرنامج : 18 ميغا

توافق البرنامج : Windows Xp/ 7/ 8/ Vista.

مميزات برنامج فلاش بلير 16 :


- هذه النسخة تعتبر الجديدة وتوفر اكثر امانا وتأتي بعد ترقيع بعض الثغرات.
- بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه، يقوم البرنامج بمعالجة ملفات الفلاش بشكل اسرع وافضل.
- وأكثر من ذلك اصبح برنامج Flash Player يدعم الكثير من الصيغ SWF، XML، FLV، GIF، MP3، PNG ..
- يدعم برنامج الفلاش بلير متصفحات الويب وأنظمة التشغيل 64 بت أيضا.


تحميل برنامج فلاش بلير Flash Player 2015 :

تابع ايضا :



_______________
ملحقات برامج التصفح, تنزيل فلاش بلير, دعم ملفات الفلاش SWF, برنامج تشغيل اليوتيوب, download flash player 2015, برامج الكمبيوتر, 3d, حل مشكل الفلاش بلير, العاب الفلاش, y8 , تشغيل البث المباشر

View the original article here

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة ريكوفا Recuva 2015 اخر اصداراته

0

وصف برنامج استعادة الملفات المحذوفة ريكوفا :


قم باستعادة ملفاتك مع برنامج ريكوفا Recuva الشهير في اخر اصداراته , يتيح لك البرنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر او من الفلاشات او من الموبايل, يمكن ان يكون سبب حذفك للملفات اما نسيانها او عمل فورمات للجهاز ووظيفة هذ البرنامج هو استعادتها حتى لا تخسر ملفاتك المهمة والصور. يقدم البرنامج اداء افضل مقارنة مع منافسيه من برامج استعادة الملفات المحذوفة ويوفر لك واجهة سهلة ومميزة للغاية. ويتوافق معظم انظمة الويندوز ويدعم FAT12, FAT16, FAT32, exFAT,
NTFS, NTFS...

مميزات برنامج ريكوفا الجديد :

  • برنامج سريع ويملك واجهة سهلة للغاية.
  • دعم مختلف اللغات بما فيها اللغة العربية.
  • اصلاح بعض اخطاء الاصدار السابق.
  • تحسين اداء البحث في نظام FAT32 .
  • دعم نظامين جديدين Ext2 Ext3.

صور برنامج ريكوفا Recuva 2015 :


تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة ريكوفا Recuva 2015 اخر اصداراته
استعادة الملفات المحذوفة

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة ريكوفا Recuva 2015 اخر اصداراته
واجهة برنامج Recuva 2015


اصدار البرنامج : 1.51.10

توافق البرنامج : Windows Xp/ 7/ 8/ Vista.

حجم البرنامج : 4 ميغا

تحميل برنامج ريكوفا Download Recuva 2015 :



تابع ايضا :

__________
برامج الكمبيوتر, تنزيل ريكوفا, استعادة ملفات الكمبيوتر المحذوفة, استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل, حذف, فورمات الجهاز, نسيت ملفات, تحميل Recuva مجانا, download free recuva 2015.

View the original article here

khalid khan. يتم التشغيل بواسطة Blogger.