واتس اب للكمبيوتر عربي تحميل رابط مباشر مع الشرح 2014 Watsab Computer

0
تحميل برنامج الواتساب واتساب للكمبيوتر عربي مع الشرح الاستخدام للواتس اب على الكمبيوتر بالصور واتساب للكمبيوتر مجانا 2014 شرح الواتس اب للابتوب لابتوب عربي تحميل مباشر الواتساب كمبيوتر واتساب للتحميل واتس اب للكمبيوتر .
نبذة تعريفية عن برنامج الواتس اب :
برنامج ماسنجر واتس اب من افضل واشهر برامج المراسلة الفورية . البرنامج اشهر برامج الدردشه على جميع منصات الجوالات الحديثه سواء البلاك بيري او الايفون او نوكيا او الاندرويد والجالكسي .. في هذا الموضوع سنقدم شرح بسيط لطريقة تركيب الواتس اب على جهاز كمبيوتر وشرح تشغيله والدردشه مع اصدقاءك وارسال الرسائل على هواتفهم من على الكمبيوتر او اللاب توب تحميل واتس اب للكمبيوتر .
و يمكنك من خلال برنامج واتس اب WhatsApp التراسل الفورى بين الاصدقاء كما يمكنك ارسال الرسائل النصية والصور والصوت والفيديو لاى شخص حول العالم كما يشترط ان يكون الطرافين متصلين بالانترنت ومن مميزات برنامج واتس اب يمكن عمل دردشة جماعية بينك وبين الاصدقاء وارسال الرسائل بدون توقف برنامج WhatsApp يمكنك تحميلة على جهازك الخاص وعمل دردشة مع اصدقائك تم اصدار العديد من الاصدارات الاخرى للاجهزة الذاكية والموبايلات والاندرويد والايفون والا للكمبيوتر كل ما يحتاجة البرنامج هو اتصالك بالانترنت , تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجانا لعمل دردشة بين الاصدقاء واى شخص حول العالم واتس اب للكمبيوتر عربي – تحميل برنامج واتس اب مجانا.
برنامج whatsapp من البرامج المجانية المميزة للمراسلة عبر اجهزة الجوال المختلفة حيث انة لا يوجد نسخة رسمية من واتس اب خاصة بالكمبيوتر PC الى حد الآن.
اولا :شرح تحميل وتشغيل واستخدام واتس اب whatsapp على الكمبيوتر :
1- نقوم بتحميل محاكي الاندرويد BlueStacks من هنا  وبعد ذلك نقوم بتنصيبة مثل اي برنامج .
2- تانيا نقوم بتحميل تحميل NET framework من هنا حتى يعمل برنامج BlueStacks بشكل صحيح.
شرح خطوات تثبيث واتس اب على الكمبيوتر Whatsapp for PC
  • افتح برنامج BlueStacks، من واجهة البرنامج و سيظهر لك زر البحث ”App Search” اضغط عليه وابحث عن ”whatsapp” وسيظهر لك WhatsApp Messenger اضغط على Install.
  • WhatsAppMessenger-watsaabcomputer
  • بعد انتهاء تحميل واتس اب سيظهر لك أيقونة واتس اب في الواجهة الرئيسية لبرنامج BlueStacks قم بالضغط عليها لتشغيل برنامج واتس اب . بعدها مباشرة ادخل الدولة Country + رقم الجوال .. (ملاحظة: إذا كنت تستخدم الواتس أب على جوالك بنفس رقم الموبايل الذي أدخلته لن يشتغل معك الواتس اب ! لذلك لابد من استخدام رقم لا يستخدم واتس اب وستحتاج لرقم آخر ). .
  • انتضر رسالة التفعيل على جوالك إذا لم تصلك رسالة هناك خيار آخر وهو الضغط على زر “Call me” لتلقي مكالمة بها كود التفعيل. قم بإدخال الكود لذي سيصلك اما عن طريق رسالة أو مكالمة في الخانة المخصص كما بالصورة:
  • whatsappcomputer2014
  • ادخل كود تفعيل whatsapp الذي وصلك عبر الرسالة حتى يعمل البرنامج بشكل رسمي .
  • الآن اصبح لديك حساب في واتسب بامكانك اضافة جهات اتصال جديد .
والى هنا تكون قد قمت بتثبيت برنامج الواتس اب على الكمبيوتر بنجاح, لكن لم ننتهي بعد، ستواجه مشكلة وهي قائمة الاتصال واتس اب يقوم باستيراد جميع الأرقام لأصدقائك الذين يستخدمون واتس اب .. لكن أنت لا يوجد لديك قائمة لااتصال لأنك تستخدم الكمبيوتر لذلك هناك حل سهل لهذه المشكلة، عن طريق الخطوات التالية:
ثانيا: طريقة انشاء قائمة الاتصال في برنامج واتس اب للكمبيوتر :
watsabcomputer2014
  • في أسفل نافذة برنامج BlueStacks اضغط على زر اعدادات البرنامج Settings. وستظهر لك قائمة الخيارات اضغط على Manage Contacts ثم على زر المزيد من الخيارات أسفل البرنامج (دائرة مع 4 خطوط أفقية).
  • في أسفل البرنامج يوجد قائمة اضغط على خيار ”Accounts” من ثم قم بإدخال جميع أرقام أصدقائك الذين يستخدمون تطبيق واتس اب سواء على الهاتف او الكمبيوتر ليظهر جميع اصدقائك في قائمة الاتصال على برنامج واتس اب للكمبيوتر وتتمكن من ارسال الرسائل والصور والدفيديوهات غير محدودة مجانا تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2014 Download WhatsApp computer Arabic free .
ثالثا: الكتابة بالعربي في الواتس اب ( كيبورد عربي لبرنامج اندرويد للكمبيوتر ) :
للكتابة بالعربي في whatsapp قم بتحميل برنامج الكتابة بالعربي من هنا و قم بتفعيله بدل الكيبورد الافتراضي .
ادهب الى Settings بعدين ***********& Input من الخيار Keyboard and Input Method حدد Default اختار Ibrahim Arabic Keyboard
صورة الكيبورد العربي للواتس اب
watsabArabicKeyboard
اتمنى التوفيق للجميع واي استفسار يتم وضعة في رد على الموضوع.
واتس اب للكمبيوتر يكتب عربي  واتس اب للكمبيوتر ويندوز 8- 7 – xp  واتس اب للكمبيوتر مع الشرح  واتس اب للكمبيوتر يكتب عربي  واتس اب للكمبيوتر يدعم اللغة العربية  واتس اب للكمبيوتر مع الشرح  واتساب للكمبيوتر عربي

View the original article here

تحميل برنامج تحسين والرفع من جودة الصور PhotoInstrument مجانا

0

تعريف برنامج تعديل الصور PhotoInstrument

برنامج PhotoInstrument للتعديل على الصور وتحسين جودة الصور, يعتبر من بين افضل واحسن برامج التعديل على الصور على مستوى جميع شبكة الانترنت العالمية, وايضا البرنامج يعتبر جد متميز عن باقي البرامج الاخرى وهاذا بالكثير من الادوات التي لا يتوفر عليها البرامج الاخرى غيره, من بين الادوات والمميزات التي يمتلكها البرنامج عن باقي البرامج الاخرى سوف نذكر لكم القليل فقط نظرا الى كثرتها وروعتها, من المميزات التي يتوفر عليها البرنامج انه برنامج صغير جدا في الحجم, وايضا من مميزاته الاخرى انه برنامج يمتلك لوحة تحكم سهلة جدا بالنسبة الى جميع المستخدمين وايضا لوحة تحكم تتوفر على الكثير من الادوات الرائعة التي تساعدك بشكل كبير جدا في تعديل صورتك بطريقة احترافية بشكل كبير جدا, واهم ميزة في البرنامج وهي التخصص الاول في البرنامج انه يعمل بشكل رائعة جدا على تصفية الصور والرفع من جودة الصور وتحسين جودة الصورة بشكل جميل جدا وسهل جدا, وكالعادة اهم ميزة انه برنامج مجانيhttp://tous-pro.blogspot.com/.

صور برنامج PhotoInstrument لتحسين جودة الصور

برنامج تحسين والرفع من جودة الصور
PhotoInstrument
برنامج تحسين والرفع من جودة الصور
PhotoInstrument
برنامج تحسين والرفع من جودة الصور
PhotoInstrument

PhotoInstrument.
حجم البرنامج : 4.3 Mo.
برنامج Trial.
توافق البرنامج : Win xp/ 7/ 8/ Vista.

تحميل برنامج PhotoInstrument لتحسين جودة الصور مجانا

من هنا (رابط مباشر).

________________

View the original article here

khalid khan. يتم التشغيل بواسطة Blogger.