لعبة Brothers in Arms 3 للأندرويد رسميًا

0
أطلقت شركة GameLoft لعبة الأخوة في السلاح الجزء الثالث “أبناء الحرب” Brothers in Arms 3 للأندرويد رسميًا في متجر جوجل بلاي مجانًا مع خيارات الشراء داخل اللعبة.
وتعتبر لعبة Brothers in Arms 3 من الألعاب القتالية ثلاثية الأبعاد والتي تُحاكي الحروب مع رسوميات وتأثيرات صوتية مميزة وتحكم سهل أثناء اللعب.
Brothers in Arms 3
تأتي لعبة Brothers in Arms 3 استكمالاً للجزء السابق لكن هذه المرة مع مراحل ومهام جديدة بالإضافة الى رسوميات أفضل ودعم اللغة العربية كما في لعبة Modern Combat 5 Blackout. و وفق وصف شركة GameLoft:
“تتميز اللعبة بنزاع الفرق والتي ستتيح لك استخدام قدرات إخوتك أثناء المعارك. قبل خوض أي مهمة، سيتوّجب عليك أن تختار أحد الإخوة المتوّفرين والمناسبين لنوع المهمة وأهدافها. اختيار الأخ الصحيح أمر مهتم جدًا، لأنه سيمنحك القوة الداعمة أثناء المهمة، وسيسمح لك باستخدام مهارته الاستراتيجية مباشرة.
تشمل اللعبة 12 أخًا، ولكل منهم قدرة خاصة. ويمكن فتح قفلهم أثناء خوضك للحملات، وسيتم فتح قفل البعض منهم فقط إذا شاركت في الفعاليات محدودة الزمن. تصم قدرات الإخوة: الضربة الجوية، الألغام، كوكتيل المولوتوف، ضربة الصاروخ، قذائف الهاون وغيرها. يمكن ترقية 4 إحصاءات يمتلكها الإخوة وتعتمد على كل أخ من الإخوة لكن يمكنها تحسين زمن عداد إعادة الشحن ومدة الصعق والشرر ومنطقة التأثير وغيرها.”
لعبة Brothers in Arms 3 متوفرة في متجر جوجل بلاي مجانًا وتحتوي بشكل اختياري على عمليات شراء ضمن اللعبة من 0.99 حتى 90 دولار، وتأتي بحجم 535 ميغابايت تقريبًا وتحتاج إصدار اندرويد 4.0 “ايس كريم ساندويش” او اعلى لكي تعمل، ولتحميل اللعبة والمزيد من المعلومات يمكنكم التوجه الى الرابط التالي [Brothers in Arms 3].
                                                                                   منقول من www.android4ar.com

View the original article here

لعبة السيارات Beach Buggy Racing للأندرويد مجاناً

0
هل لعبت مسبقًا لعبة السيارات Beach Buggy Blitz على اندرويد؟ اليوم وصل الإصدار التالي لهذه اللعبة بنمط السباق والتحدي تحت اسم Beach Buggy Racing إلى متجر جوجل بلاي من قبل الشركة المطورة Vector Unit بشكل مجاني مع بعض الأمور التي تحتاج إلى عمليات شراء من داخل التطبيق In App Purchase.
لعبة Beach Buggy Racing عبارة عن لعبة سباق على طرق مختلفة تسمح للاعبين قيادة سيارات صغيرة في 12 مسار ثلاثي أبعاد، ويمكن للاعب أن يلعب فيها من خلا 6 أنماط لعب مختلفة ضد عدد من المتنافسين مع وجود أسلحة يتم الحصول عليها بشكل عشوائي من خلال السباق والتي يمكن إستخدامها لإعاقة المتنافسين وتأخيرهم ثم تجاوزهم، كما تحتوي اللعبة على عدد كبير من أنواع السيارات الأخرى كالشاحنات مثلاً مع لإمكانية تخصيص هذه المركبات وزيادة قوتها.
Buggy Racing
من خلال لعبة السيارات Beach Buggy Racing يمكن للاعب استخدام حتى 25 أداة زيادة قوة السيارة من أجل إضافة إمكانيات جديدة لها مع وعود من مطوري اللعبة بإضافة أخرى في المستقبل لكي تبقى اللعبة نشطة دوماً، أما المسارات فتتنوع مابين الأدغال، الشواطئ وحتى المستنقعات مع اختصارات طرق فريدة من نوعها إلى جانب العديد من المفاجئات التي تستحق الاسكشاف كما أن اللعبة بحد ذاتها تدعم تقسيم الشاشة إلى عدة أقسام مع حتى أربعة لاعبين في تلفاز اندرويد Android TV. وتقدم لعبة Beach Buggy Racing رسوميات ومؤثرات صوتية مميزة تجعل من تجربة اللعب على اجهزة الاندرويد ممتعة جدًا.
كما ذكرنا لعبة Beach Buggy Racing حالياً في متاحة في متجر جوجل بلاي مجاناً بحجم 72 ميغابايت بإصدارها الأول ومتوافقة مع الأجهزة العاملة بالإصدار اندرويد 4.0.3 ايس كريم ساندويتش أو أحدث، وإليكم الرابط التالي إن أردتم تحميلها وتجربتها [Beach Buggy Racing].
منقول

View the original article here

تطبيق إختبار وقياس سرعة الإتصال بالإنترنت Speedtest للأندرويد

0
لاشك أن سوق جوجل بلاي يحتوي على مئات الآلاف من تطبيقات اندرويد الموزعة على مختلف التصنيفات، وكما عودناكم بتغطية أبرز وافضل هذه التطبيقات؛ نقدم لكم اليوم تطبيق Speedtest الذي يقوم بإختبار وقياس سرعة الاتصال بشبكة الإنترنت.
تطبيق تفحص سرعة الإنترنت Speedtest المطور من قبل OoKla بسيط جداً، حيث يُمكن مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على منصة الاندرويد من معرفة سرعة إتصالهم بشبكة الإنترنت بضغطة زر واحدة وخلال مدة أقصاها 30 ثانية وذلك سواءً كانت سرعة التحميل Download أو سرعة الرفع Upload إلى جانب عرض مخطط بياني في الزمن الحقيقي يظهر مدى استقرار الاتصال.
يحتوي برنامج Speedtest على أربعة تبويبات أساسية الأولى لاختبار السرعة SpeedTest، الثانية لمعرفة نتائج الاختبار السابقة Results، الثالثة للإعدادات Settings، فيما الرابعة لمعلومات حول التطبيق About.. مارأيكم بتجربة هذه الأداة البسيطة؟
تطبيق فحص وقياس سرعة الانترنت Speedtest للأندرويد متوفر على متجر جوجل بلاي بتقييم 4.4 ويمكن الحصول عليه مجاناً وتحميله من خلال الرابط التالي [Speedtest].

View the original article here

تطبيق Babbel لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية

0
الكثير منا اعتاد استخدام برمجيات تعلم اللغات على الحواسب الشخصية لما تقدمه من إمكانيات تعليم تفاعلية عالية بدون أدنى تكلفة وهذا الأمر لايقتصر فقط على الحواسب بل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أيضاً حيث يحتوي متجر Google Play على العديد من تطبيقات اندرويد لتعليم اللغات ويعتبر “بابل” Babbel من أشهرها.
مع تطبيق Babbel يمكنك تعلم 14 لغة مختلفة هي الإسبانية، الألمانية، الروسية، الفرنسية، الإيطالية، البرتغالية البرازيلية، التركية، السويدية، الهولندية، البولندية، الإندونسية، الدنماركية، النرويجية والإنكليزية ولكل منها تطبيق مستقل يحتوي على العديد من المستويات تبدأ من تعلم الكلمات والجمل البسيطة لفظاً وكتابة وتنتهي بمستويات صعبة تشمل جميع مناح الحياة ليحصل بهذه الإمكانيات على جائزة Best Mobile 2014.
Babbel Languages
من اهم مميزات تطبيق Babbel وجود سلسلة طويلة من الدروس التفاعلية بـ 13 لغة مختلفة، والربط القوي مابين التعرف على الكلام و اللفظ، بالإضافة الى كونه مناسب للمبتدئين والمتقدمين في اللغة كما انه مزود بنمط إعادة Review Manager لترسيخ المفردات أكثر في الذاكرة.
تطبيقات Babbel جميعها مجانية لكن بعض المستويات فيها تحتاج إلى عمليات شراء من داخل التطبيق In App Purchase، وإليكم الروابط الخاصة ببعض اللغات لتحميلها من متجر متجر جوجل بلاي:
– إنكليزي Learn English With Babbel– إسباني Learn Spanish With Babbel– ألماني Learn German With Babbel– فرنسي Learn French With Babbel

View the original article here

تطبيق ColorNote Notepad Notes للملاحظات والمهام

0
يوجد الكثير من تطبيقات الملاحظات وجدولة المهام في متجر جوجل بلاي وهي تختلف فيما بينها من حيث الميزات ودرجة صعوبة الإستخدام، لكن تطبيق ColorNote Notepad Notes للملاحظات والمهام يعتبر من اللتطبيقات البسيطة وسهلة الإستخدام ويقدم مميزات مختلفة مثل التدوين السريع للملاحظات، المذكرات، البريد الإلكتروني، الرسائل، وحتى قوائم التسوق وقوائم المهام الأخرى، ويتميز بدعمه لأحجام وألوان مختلفة من إختصارات الشاشة الرئيسية أو التطبيقات المصغرة “الويدجت”.
notepad
يُمكن تطبيق ColorNote Notepad Notes من تجميع الملاحظات من خلال إختيار الألوان بالإضافة لتنظيمها في جدول زمني وحفظها بالتقويم وإمكانية التذكير بملاحظة معينة في زمن محدد، ويدعم التحقق من عناصر في القائمة تسهل على المستخدم تتبع العناصر المنجزة وغير المنجزة. ويوفر وسائل حماية مختلفة مثل إمكانية وضع رقم سري على إحدى الملاحظات لضمان السرية، بالإضافة لإمكانية أخذ نسخة إحتاطية آمنة من الملاحظات وحفظها في ذاكرة الجهاز.
يعرض التطبيق الملاحظات بطرق مختلفة ويحتوي على خاصية البحث. ويمكن المستخدم من التنقل بين الأجهزة المختلفة مثل الهاتف واللوحي والتعديل على الملاحظات من خلال تزامنها بين الجهازين. بالإضافة لإمكانية مشاركة الملاحظات في الرسائل القصيرة أو الإيميل أو شبكة التواصل الإجتماعي تويتر. لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عبر رابط المصدر [ColorNote Notepad Notes].

View the original article here

تطبيق F-Secure App Permissions لمراقبة أذونات تطبيقات اندرويد

0
قراءة الأذونات او الصلاحيات التي تطلبها تطبيقات اندرويد مهمة جداً قبل تثبيت اي تطبيق او لعبة من متجر جوجل بلاي، وقد ذكرنا هذا الأمر مرارًا في العديد من الأخبار والمقالات ضمن موقعنا مع توضيحات لطريقة معرفة فيما اذا كانت هذه التطبيقات تطلب أذونات أكثر من الخدمات التي تقدمها أم لا، وبالتأكيد وبشكل منطقي في حال وجود أذونات لا يحتاجها التطبيق اصلاً ضمن الخدمة التي يقدمها؛ فهذا يعني إحتمال التعدي على الخصوصية وسرقة المعلومات او البيانات وإستغلال الجهاز في أمور غير معروفة قد تضر بالمستخدمين (إرسال رسائل نصية، إتصالات عبر شريحة الهاتف، تحديد الموقع الجغرافي وتسجيله، إستغلال الكاميرا والصور.. وغيرها من الأمور). وللأسباب السابقة التي تحدثنا عنها، نقدم لكم تطبيق F-Secure App Permissions المتوفر في متجر جوجل بلاي والذي بدوره يقدم وظيفة مشابهه في مراقبة حركة الاذونات للتطبيقات المثبتة على الهواتف الذكية او الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد، مع الإشارة الى ان هذا التطبيق نفسه لا يطلب أي اذونات عند تثبيته وهو مقدم من شركة F-Secure الفنلندية مجانًا.
fsecure
تطبيق F-Secure App Permissions يحمل واجهة مستخدم بسيطة ويحتوي على تصنيفات متعددة مثل: عرض عدد الأذونات المطلوبة في كل تطبيق الى جانب اسمه، وعرض تصنيفات متعددة للتطبيقات التي يمكنها الدخول لذاكرة تخزين الجهاز او استخدام الكاميرا وغيرها من الوظائف. ايضاً يعرض التطبيق المصادر التي تم تحميل التطبيق منها مثل متجر جوجل بلاي او المتاجر الأُخرى مثل متجر سامسونج او امازون وغيرها من المتاجر المتوفرة والتي تتيح تحميل برامج اندرويد.
التطبيق يحمل عدة خيارات للتعامل مع التطبيق المختار مثل قراءة الأذونات وتقييم التطبيق في متجر Play والدخول الى إعدادات التطبيق في الجهاز أو إزالته مباشرةً. والفيديو الرسمي التالي يوضح ما الذي يقوم به التطبيق.
لتثبيت التطبيق على أجهزتكم يجب ان تكون عاملة بإصدار اندرويد 2.3.3 او أعلى ويأتي البرنامج بحجم صغير 2.1 ميغابايت تقريبًا يمكنكم تحمليه مجانًا عبر الرابط التالي [F-Secure App Permissions].

View the original article here

تطبيق Instapaper للقراءة اللاحقة مجاناً

0
تطبيق “انستابيبر” Instapaper المتخصص في قراءة الأخبار والمقالات بدون الاتصال بالانترنت (القراءة اللاحقة) أصبح الآن في إصداره الرابع 4.0 مجاناً بعدما كان بثمن 2.99 دولار ضمن تطبيقات اندرويد المدفوعة.
خدمة Instapaper تعتبر من أوائل الخدمات التي تقوم بتخزين الأخبار لقراءتها لاحقاً بدون وجود إتصال بشبكة الإنترنت والتي أُطلقت على الأجهزة المحمولة واللوحية على الرغم من تأخرها النسبي في القدوم إلى منصة اندرويد بشكل مدفوع، لكن الآن وبإصداره الجديد أصبح مجاناً مع بعض الميزات الإضافية التي تحتاج إلى اشتراك شهري أو سنوي مدفوع.
Instapaper
تطبيق Instapaper إصدار 4.0 أصبح مزوداً بالميزات التالية:
  • تحويل النص إلى كلام صوتي.
  • ميزة Instapaper Premium التي تتضمن البحث النصي وتحويل النص إلى كلام.
  • إنشاء ملفات شخصية خاصة تسمح بمشاركة المقالات التي قام بتخزينها وتصفح تلك التي قام أصدقائه بتخزينها.
كما ذكرنا تطبيق Instapaper كان متوفراً في وقت سابق بسعر 2.99 دولار أما في التحديث الجديد الذي سيُمكن المستخدم من تخزين 500 صفحة ليقوم بقراءتها لاحقاً، مع وجود بعض الميزات التي تحتاج اشتراك مدفوع بشكل شهري 2.99 دولار أو سنوي بسعر 29.99 دولار، ويمكنكم الحصول عليه مجاناً عبر سوق بلاي من خلال الرابط التالي [Instapaper].

View the original article here

تطبيق Google Fit لمتابعة اللياقة البدنية للأندرويد

0
في شهر حزيران-يونيو الماضي كشفت جوجل عن المنصة الذكية لتتبع اللياقة البدنية Google Fit وبعد ذلك أطلقتالحزمة التطويرية الخاصة بها والتي تحتوي على واجهات برمجة التطبيقات APIs من أجل السماح للمطورين بناء تطبيقات خاصة بهذه المنصة.
والآن أطلقت شركة جوجل تطبيق خاص بهذه المنصة للاندرويد يحمل الاسم نفسه “جوجل فيت” Google Fit الذي سيقوم بمتابعة ورصد الحركات التي يقوم بها المستخدم طوال اليوم  بشكل تلقائي بواسطة الحساسات الموجودة في الهاتف ومعرفة الحالة مثل المشي، الركض، ركوب الدراجة الهوائية وغيرها من الأمور الرياضية والبدنية. وكل ما يحتاجه المستخدم هو حمل هاتفه طوال الوقت ليقوم هذا التطبيق بعد الخطوات، مراقبة النشاطات، وإمكانية وضع حدود وأهداف تتعلق بالمدة أو عدد الخطوات التي يتوجب على المستخدم تحقيقها ومراقبة مايحصل لإعطائه بعض النصائح.
كما يمكن لتطبيق Google Fit الارتباط مع أجهزة وتطبيقات اندرويد أخرى لإظهار بيانات اللياقة البدنية من مكان واحد إلى عدة وجهات وتوافق التطبيق مع جميع الأجهزة العاملة بمنصة اندرويد وير Android Wear للأجهزة الذكية القابلة للارتداء وهنا نقصد ساعات اندرويد ايضاً مع توفر نسخة على الويب.
Google Fit android
من اليوم فصاعداً سيصبح تطبيق Google Fit متوفراً على متجر Google Play بحجم 13 ميغابايت ومتوافق مع الأجهزة العاملة بإصدار اندرويد 4.0 أو أحدث، ولتحميله يمكنكم التوجه الى رابط المصدر التالي [Google Fit]
المصدر: Android Blog

View the original article here

تحميل برنامج التفسير الميسر للقران الكريم Interpreter of the quran

0
تحميل برنامج التفسير الميسر للقران الكريم 

نقدم لكم البرنامج الاكثر من رائع
 برنامج ليفسر لك جميع ايات القران الكريم وايضاح شرح الايات وتعلم الحكم الموجوده بها 


Interpreter of the quran

ان هذا التطبيق اكثر من رائع ويحتاجه كل مسلم ومسلمه على هاتفه وجهاز الكمبيوتر الخاص به حتى تستطيع ان تقرا الايات وتفسر الايات من خلاله 

حيث يمكنك الان قراءه القران الكريم وفهمه بشكل واضح لكى نتعلم الحكم الموجوده به 
لهذا يمكنك الحصول على التفسير ومعانى الايات وفهمها من خلال برنامج تفسير القراءن 

فاى ايه لم يمكنك تفسيرها او معرفه معناها او تريد ان تعرف حكمها فما عليك الان الا تحميل الكتاب الالكترونى (مفسر الايات ) 
والتعرف على معانى وحكم ايات القران الكريم 

التطبيق يعمل على انظمه الاندرويد وايضا يعمل على الكمبيوتر الشخصى 


تحميل كتاب تفسير القران /تفسير الايات / تفسير ايات القران الكريم / تفسير القران الكريم / تحميل كتاب لتفسير القران الكريم / ماى ايجى / ايجى مودرن / القران الكريم / تطبيق تفسير القران الكريم /تفسير ايات القران الكريم 



View the original article here

تحميل برنامج كاسبرى 2015 kaspersky anti viurs للكشف عن الفيروسات والملفات الضاره مجانا

0
تحميل برنامج كاسبرى 2015
مضاد الفيروسات وحمايه الاجهزه 

يعتبر برنامج kaspersky  من البرامج الاولى والقويه فى مجال مضادات الفيروسات وحمايه الاجهزه والتى يجب ان تكون فى كل جهاز لحمايه المعلومات ان كانت رقميه مثل التعاملات البنكيه او معلومات سريه لك لحمايتها  من السرقه  ويعتبر من اقوى مضادات الفيروسات التى تنافس شركتى avast و avira 

لوجو برنامج kaspersky 2015 

مميزات برنامج كاسبرى الجديد 2015 

كل يوم يطلق المجرمون الكثير والكثير من الملفات الضاره (الفيروسات ) والتى تعتبر من اخطر الاشياء عبر الانترنت التى قد تودى الى انهيار نظامك بالكامل ان تمكنت من الدخول ويمكنها العبث بملفاتك فيجب عليك الحصول على حمايه كامله لجهازك يمكنه التصدى لاجدد انواع الفيروسات والملفات الخبيثه 

قد حصل برنامج kaspersky على العديد من الجوائز فى التعامل مع الفيروسات والملفات الخبيثه التى تم انشاؤوها جديدا للحفاظ على امن جهازك طوال الوقت

حمايه الجهاز والفحص (system security)
لكثره التعقيد فى برمجه الفيروسات التى يتم انشاءوها جديدا فقد طورت شركه kaspersky lab قاعده بيانات الفيروسات لدى البرنامج ختى يتم تفعيل البرنامج عندما تكون تستخدم تطبيقا ما لزياده حمايه جهازك وللامساك بالمئات او الملايين من الفيروسات فى ان واحد والتعامل معها 
يمكنك ايضا من خلال برنامج kaspersky الفحص المستمر للجهاز حتى يمكنك الامساك بالفيروسات الخبيثه  التى تختبى وسط الملفات ولزياده حمايه جهازك 

حمايه الانترنت (internet security )
وايضا قد طورت الشركه  نظام فحص مواقع الانترنت قبل الدخول عليها حتى لا يتمكن احد من فرض سيطرته عليك وللحفاظ على التصفح الامن وتحميل اجدد المعلومات والبيانات فى امان 
ايضا يقوم البرنامج بحمايه المعاملات البنكيه التى تتم من خلال جهازك والحفاظ على سريتها وحمايتها من المتتطفلين الذين يمكنهم اختراق الجهاز واخذ هذه المعلومات ولكن يمكنك حمايتها بواسطه كاسبرى 
وايضا قمت الشركه بتطوير عمليه حظر المواقع الغير لائقه للحفاظ على التصفح الامن لاولدك فبامكانك الان من خلال kaspersky
الحفاظ على ابنائك من المواقع الغير لائقه والمضره لانه يقوم بفحص الموقع قبل الدخول عليه وان كان ضارا يقوم البرنامج بقطع الاتصال لعدم الوصول اليه ويمنع تنزيل البرامج والفيديوهات التى تحتوى على اشياء غير لائقه للحفاظ على الابناء
حمايتك من  الشبكه الداخليه مهم جدا  فبامكانك الان حمايه نفسك ان كنت تستخدم شبكه داخليه مع احد ما يمكنك الان حمايه معلوماتك من السرقه واخفاء جهازك عن الانظار حتى لا يستطيع شخص العبث بمعلوماتك او محوها 

حمايه الهواتف المحموله (android )
الان يتوفر برنامج kaspersky للهواتف التى تعمل بنظام اندرويد حتى يتم حمايه المعاملات الرقميه التى تتم لديك وحمايه معلوماتك على الهاتف المحمول من الضياع وحمايته ضد اى برنامج ضار بالاضافه الى ذلك تسمح لك ميزه حمايه الخصوصيه باخفاء التفاصيل حول جهات الاتصال والرسائل والمكالمات النصيه والسجلات وان كان هاتفك سرق او فقدته يمكنك استرجاعه من خلال خاصيه (مضاد السرقه) حيث يقوم البرنامج بحظر الوصول الى بيناته وحذف البيانات المخزنه عليه لمنع احد من رويتها  وتحديد موقعه 
صور البرنامج من الداخل 

       والبرنامج يحتوى على الكثير والكثير من المميزات الاخرى الذى تجعله الاجدر بالاستخدام والذى يعتبر المنافس لشركتين             avira و avast 

ان كنت تريد حمايه متكامله لجهازك فعليك بتحميل برنامج kaspersky 

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمى : 
اضغط هنا : 

تحميل برنامج كاسبر / تحميل برنامج كاسبرى مجانا / تحميل برنامج كاسبرى اخر اصدار / تحميل افضل برامج مكافحه الفيروسات / تحميل برنامج تحميل برنامج kaspersky  مجانا / تحميل افضل برنامج مكافه الهكر / تحميل برنامج مكافحه الملفات الخبيثه / افضل برنامج لحمايه الاجهزه  /  free download anti viurs  kaspersky / افضل البرامج الصوتيه / تحميل اجدد الاغانى / تنزيل افضل الصور / تحميل اجدد الافلام / قنوات بث مباشر 


View the original article here

تحميل برنامج cc cam alarm system لحماية هاتفك من السرقة وتصوير السارق دون علمه

0
تحميل برنامج cc cam alarm system لحماية هاتفك من السرقة وتصوير السارق دون علمه 

نقدم لكم برنامج من البرامج المهمه التى يجب استخدامها للهواتف الذكيه
 لحمايتها ومنع سرقتها واسترجاعه بكل سهوله 



cc cam alarm system

يعد برنامج cc cam alarm system من البرامج المهمه والمفيده للهواتف المحموله الذكيه لحمايتها ومنع سرقتها وسهوله استرجاعها 

حيث يعتمد البرنامج اعتمادا كليا على الحركه  حيث بعد تنصيب البرنامج وضبط الاعدادات الخاصه به فيقوم البرنامج فى حاله انتقال الهاتف الى منطقه غير مطروحه او معروفه للهاتف كما تم ضبط البرنامج من قبل المستخدم فسيقوم البرنامج بارسال اوامر الى الهاتف فيقوم الهاتف بارسال صور للص او اى صور عشوائيه يقوم اللص باخذها فيقوم البرنامج بارسالها  الى البريد الالكترونى الذى تم اختياره والى جهاز المستخدم وحفظها على القرص لديه 

انه برنامج رائع للهواتف المحموله 

صوره من داخل البرنامج 


ان كنت تريد حمايه هاتفك من السرقه فانصحك باستخدام برنامج 
cc cam alarm system



تحميل برنامج لحمايه الهاتف من السرقه / كيف يمكن حمايه الهاتف من السرقه / تنزيل برنامج لحمايه الهاتف من السرقه / كيفيه استرجاع الهاتف الذى تم سرقته /تتبع الهاتف 

View the original article here

تحميل برنامج Winrar مجانا 2015 Download winrar free

0
تحميل برنامج Winrar مجانا 2015 Download winrar free 

يعتبر برنامج winrar من البرامج المهمه التى لا يكاد ان يخلو منها اى جهاز ولذلك لاهميته ويقوم البرنامج بضغط الملفات لتقليل حجمها لسهوله نقها والاحتفاظ بها وايضا البرنامج يقوم بفك ضغط الملفات المضغوطه
لوجو البرنامج 2015 

winrar 2015

يعتبر برنامج winrar من البرامج المهمه والاساسيه فى اى جهاز كمبيوتر ولذلك لكبر مهامه ولاهميته فى جهاز الكمبيوتر ويقوم البرنامج بضغط الملفات لسهوله نقلها وتصغير حجمها للاحتفاظ بها بسهوله وايضا يقوم بفك ضغط الملفات لاستخدامها والبرنامج يقوم بالتعامل مع الصيغ التاليه من الملفات : 
(rar_ tar_ zip_gzip_cab_arj_lzh_ace_uue_bz2_jar_iso)
والبرنامج به الكثير من الاوامر التى تساعدك فى التعامل مع الملفات بسهوله منها
 فحص الملف قبل ضغطه لتفادى اى اخطاء قد تحدث اثناء ضغط الملف قبل مسح الملف الاصلى من (test)
 وايضا يمكنك فك ضغط الملف ايضا بنقره واحده من الامر (extract to) 
ويمكنك حذف اى ملف فى البرنامج بسهوله جدا من الامر (delete ) 
وايضا يمكنك البحث عن ملف معين اذا كان لديك الكثير من الملفات بالبرنامج من الامر ( find ) 
وايضا يمكنك معرفه حجم الملف ومعلومات عنه قبل وبعد فك الضغط من الامر (info) 
وايضا بامكانك استدعاء الانتى فيرس خاصتك لفحص الملف للتاكد من سلامته من الامر (virus scan )
ويمكنك ايضا تدوين اى ملاحظات لبرنامج معين من الامر ( comment )
ويمكنك ايضا اصلاح البرنامج عند حدوث اى خطا به او عند نقص ملفات منه من الامر (repair)
والكثير والكثير من الاوامر التى تساعدك فى تشغيل البرنامج بكل سهوله ويسر 

صوره من داخل البرنامج 

يعتبر البرنامج من افضل البرامج المتاحه لضغط الملفات 
لايكاد جهاز كمبيوتر يخلو من هذا البرنامج

لتحميل البرنامج 


تحميل برنامج winrar مجانا / تحميل افضل برامج فك الضغط مجانا / تحميل برنامج لضغط الملفات / تحميل افضل البرامج لضغط الملفات / تنزيل برامج كمبيوتر / تحميل برنامج فك الضغط / تحميل برنامج وينرار مجانا / تحميل برنامج لضغط الملفات /تحميل افضل برامج الكمبيوتر / تحميل برامج الاساسيه للكمبيوتر/ 



View the original article here

تحميل برنامج ميكافى مضاد الفيروسات 2015 Download mcafee free

0
تحميل برنامج ميكافى مضاد الفيروسات 2015 Download  mcafee free  

يعتبر برنامج mcafee  من اقوى البرامج واشهرها فى مجال حمايه الاجهزه ومضاد الفيروسات لحمايه جهازك من الفيروسات المضره التى قد تقوم بتهديد النظام وانهياره وايضا يحميك من برامج التجسس الخبيثه حتى لا يتمكن احد من سرقه معلوماتك وحمايتها من الهكرز ان البرنامج قد حصل على الكثير من الجوائز فى مجال حمايه الاجهزه 

لوجو برنامج  mcafee 2015 

معلومات عن البرنامج 

كل يوم يتم صنع وتحديث برامج التجسس والفيروسات الخبيثه والتى تقوم بالدخول على جهازك وتقوم بتدمير النظام وايضا يمكن من خلال بعد الفيروسات الخبيثه والتى يطلقها محترفوا الانترنت (الهكرز) بتصنيع بعض انواع الملفات الخبيثه حتى يتمكنوا من سرقه معلوماتك وهويتك الشخصيه 

ولقد حصل البرنامج على الكثير من الجوائز فى مجال حمايه الاجهزه لانه من مضدات الفيروسات القويه التى يتم تحديثها باستمرار حتى يتم مكافحه ومواجهه اى انواع من الفيروسات الجديده 

حمايه الجهاز والفحص (system shield ) 

يقوم برنامج  mcafee بحمايه الجهاز من جميع الانحاء التى يمكن ان يتم اختراق نظامك مثل الانترنت والفلاشات وال cd وغيرها وايضا يمكنك من خلال برنامج mcafee فحص الجهاز للبحث عن اىه فيروسات قد قامت باختراق جهازك او تكون مختبه فى  الملفات وعند اكتشاف اى تهديد يمكنك التعامل معه  اما مسحه او معالجه الملف ويمكنك تكرير الفحص حتى تى يظل جهازك بامان دائما 

حمايه الانترنت ( internet security ) 

ايضا يقوم برنامج mcafee بحمايه جهازك من مخاطر الانترنت وقد قامت الشركه المبرمجه لبرنامج mcafee بتطوير ادوات البحث بالبرنامج حيث يقوم البرنامج بالاندماج مع المتصفحات وفحص الصفحات قبل زيارتها للتاكد من خلوها من الفيروسات
وايضا البرنامج يقوم بغلق الصفحات السوداء (التى تحتوى على برامج خبيثه ) للحفاظ على هويتك وعدم اختراق جهازك والحفاظ على معلوماتك مثل البريد الالكترونى الخاص بك وايضا البرنامج يقوم بحمايه المعاملات البنكيه التى تتم من على جهاز الكمبيوتر 
وايضا يقوم البرنامج بفحص الرسايل الالكترونيه القادمه لحمايتك من اى مخاطر قد تاتى عبر الانترنت 
وايضا البرنامج يقوم بغلق المواقع الغير لائقه للحفاظ على ابنائك ويقوم بقطع الاتصال عنها لمنع الوصول اليها للحفاظ على ابنائك من المواقع الغير لائقه 
وايضا البرنامج يقوم بحمايه جهازك من اخطار الشبكه الداخليه والبرنامج يقوم باخفاء معلوماتك عن الشبكه الداخليه وتغير ال mac adress الخاص بك لعدم اختراق جهازك باى طريق من الطرق 

حمايه الهواتف المحموله (android) 

ايضا البرنامج يتوفر للهواتف المحموله الذكيه للحفاظ وحمايه المعلومات الرقميه لديك والتى تتم على جهازك المحمول وحمايه جهازك المحمول من الضياع والسرقه وايضا البرنامج يقوم باخفاء حصوصيتك عن الاخرين حتى يمكنك اخفاء التفاصيل حول جهات الاتصال والرسائل والمكالمات التى تتم لديك وايضا يمكنك اخفاء بعض البرامج للحفاظ على خصوصيتك من العابثين على الهاتف 

مميزات وعيوب برنامج mcafee 

مميزات برنامج mcafee 
  1. يقوم بمعرفه جميع انواع الفيروسات التى يتم انشاءوها كل يوم بما فيها الملفات المضغوطه 
  2. سرعه عمليه الفحص (لا يبطى من سرعه الجهاز عند الفحص ) 
  3. ملف التثبيت صغير 

عيوب برنامج mcafee 
  1. يجب حذف النسخه السابقه قبل ان يتم تثبيته 
  2. ياخد حجم ملحوظ من الرام 25 ميجا 


 صوره من داخل البرنامج 

يصنف برنامج mcafee الثالث على مستوى برامج حمايه الاجهزه والذى يعتبر المنافس لبرنامجين 

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمى 

لتحميل برنامج mcafee مجانا اخر اصدار / تنزيل برنامج mcafe الاصدار الاخير / تحميل برنامج مكافى / تحميل برنامج ميكافى /تحميل برنامج مضاد الفيروسات / تحميل برامج للحمايه من الهكرز / تحميل افضل برنامج حمايه / تحميل برامج كمبيوتر / تحميل افضل برنامج حمايه الاجهزه / برنامج لحمايه الانترنت / تحميل برنامج لحمايه الجهاز من الفيروسات 


View the original article here

تحميل برنامج تعريف كارت الشاشه nvidia forceware free 2015

0
تحميل برنامج تعريف كارت الشاشه nvidia forceware free 2015 

نقدم لكم اليوم برنامج تعريف كارت الشاشه يقوم بتعريف اى كارت من كروت الشاشه حث يمكنك الاستمتاع بجميع الالعاب بجوده عاليه وجرافيك عالى ويمكنك مشاهده الفيديوهات بجوده عاليه للغايه 



nvidia forceware

هو برنامج من البرامج المهمه والتى يبحث عنها الكثير من الاشخاص بسبب ضياع اسطوانه التعاريف الخاصه به ويريد تعريف كارت الشاشه او قد بتعريف كارت الشاشه وتريد تحديث التعاريف وغيرها من المشاكل الكثيره التى تظهر عند تعريف كارت الشاشه او تحديثها فلا داعى للقلق اليوم برنامج nvidia forceware سيقوم نيابه عنك بكل هذا 

البرنامج سريع للغايه فى التعامل مع الاجهزه وايضا عند وجود التعاريف الخاصه بك على البرنامج يمكنك الحصول على جوده عاليه جدا 3D للجهاز الخاص بك 
والبرنامج معروف انه متوافق مع الكثير من انظمه التشغيل
والبرنامج موثق من NVIDIA ويحصل على الدعم الكامل منها حيث من اكثر مميزات البرنامج هيا  التحديثات المستمره له باستمرار للبرنامج او للتعريفات الخاصه بك على الجهاز
 يعمل هذا البرنامج على انظمه ويندوز 2000 / windows 2003 / xp

صوره من داخل البرنامج 





تحميل برنامج لتعريف الجهاز / تحميل برامج تعريف الاجهزه / تحميل اجدد البرامج لتعريف الاجهزه / تنزيل برنامج لتعريف كارت الشاشه / تنزيل برامج تعريف كارت الشاشه / تنزيل برنامج لتعريف الانترنت والصوت / تنزيل برنامج لتعريف الجرافيك / تنزيل برنامج نيفادا لتعريف كارته الشاشه / تحميل تعاريف نيفادا / تحميل برنامج دريفير باكسليوشن 14 / تحميل برنامج لتعريف الجهاز / تحميل برنامج لتحديث تعاريف الجهاز / تحميل برنامج للبحث عن تعاريف الجهاز / download nvidia forceware free 

View the original article here

تحميل برنامج Mass Downloader 2015 لتسريع التحميل من الانترنت مجاناً

0
نبذة عن البرنامج
برنامج Mass Download من أفضل برامج تحميل الملفات من على الانترنت ، حيث انه يدعم التحميل من جميع السيرفرات ، وبرنامج ماس داونلودر يحتوي علي العديد من الامكانيات التي تجعله من أفضل برامج التحميل ، يمكنك في برنامج Mass Downloader ان تتحكم في سرعة تحميل الملفات لتتمكن من التصفح والتحميل في نفس الوقت ، كما ان البرنامج قادر على استكمال تحميل الملفات في حالة انقطاع التيار الكهربي او انقطاع الاتصال بالانترنت أي انه يعمل حتى في أصعب الظروف ، برنامج ماس داونلودر مجاني ويستحق التجربة .
شعار برنامج Mass Download لتسريع التحميل


ترخيص البرنامج : Trial
حجم البرنامج : 3 ميجا .
الموقع الرسمي
تحميل برنامج ماس داونلودر لتسريع التحميل من الانترنت Download Mass Downloader Free
___
تحميل برامج مجانية ، برامج انترنت وكمبيوتر 2015 ، ابن كايرو ، ibncairo ، بث مباشر للقنوات المصرية والعربية  ، تحميل برنامج لتسريع التحميل من الانترنت ، تنزيل برنامج ماس داونلودر ، Download Mass Downloader Free ، 2015 ، افضل برامج تسريع التحميل من الانترنت ، كيفية تسريع التحميل من الانترنت يوتيوب ، youtube ، برنامج التحميل الماسي ، تنزيل mass download مجاني .

View the original article here

تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر 2015 Internet Download Manager

0
تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر 2015  internet Download Manager 

يصنف برنامج (internet download manager (idm من افضل البرامج على الاطلاق واشهرها فى مجال التحميل من الانترنت وهو من عملاقه التنزيل والتحميل من الانترنت ويدعم الكثير من مستعرضات الانترنت حتى يتم تسهيل عمليه التحميل للمستخدم 

لوجو برنامج 2015  internet download manager 

 internet download manager 

يصنف برنامج internet download manager  الاقوى فى مجال التنزيل من الانترنت والذى سيقوم بالتعامل مع التنزيلات وقوائم التحميل من اللحظه التى ستقوم بتركيبه 
البرنامج يقوم بالتعامل مع التنزيلات عبر الدمج مع المتصفحات ليصبح عمليه التنزيل اكثر سهوله 
وبمجرد ان تقوم بالضغط على الرابط فان البرنامج يتولى كل شى فالبرنامج يقوم بالتقاط الرابط تلقائيا ويقوم بتنزيل الملف بكل سهوله وامان 
وايضا يمكنك ان تقوم بتنزيل الملف فى الوقت التى قمت بالضغط عليه او حفظه للتحميل فى وقت لاحق للحفاظ على سرعه الانترنت ان كنت تريد استخدام الانترنت  فى شى اخر 
وايضا يمكنك بواسطه البرنامج التعامل مع الكثير والكثير من الملفات حيث يمكنك تحميل اكثير من ملف فى ان واحد او حفظها وتحميلها فى وقت اخر 
والبرنامج يمكنك من خلاله تصنيف نوع التنزيل الى اصناف كثير قبل بدء تحميلها 
وايضا بامكانك ان تقوم باستئناف تحميل الملف فى حاله انقطاع الانترنت عن الجهاز لاى سبب من الاسباب بامكانك ان تعاود استئناف تحميل الملف بكل سهوله ويسر 
البرنامج يقوم بتعجيل التنزيلات ولكن يقوم بالاعتماد على سرعه النت الخاصه بك فان كان سرعه النت قويه فيقوم البرنامج بتعجيل الاتصال وزياده سرعه التنزيل حيث يستخدم توصيلات متععده الخيوط مع الخوادم ولكن لا تتوقع ان يقوم بتنزيل الملف بسرعه عاليه لان البرنامج يعتمد على سرعه الانترنت الخاصه بك 
وايضا يوجد بالبرنامج وظائف اخرى حيث يمكنك ايضا فحص البرنامج بعد تنزيله للتاكد من خلوه من الفيروسات بالتعاون مع مضاد الفيروسات الخاصه بك وايضا يقوم بتحديد حجم الملف والسعه النقليه المستخدمه من البرنامج 

مميزات برنامج internet download manager 
  1. سرعه تنزيل عاليه جدا 
  2. يتم التوافق بينه وبين جميع المتصفحات لتسهيل عمليه التنزيل 
  3. الكثير من الاعدادت وخيارات التنزيل
عيوب برنامج internet download manager 
  1. يمكن ان لا يكون بنفس درجه الفائده من زى قبل بسبب اتصالات الانترنت السريعه هذه الايام 



صوره من داخل البرنامج لبعض الاوامر وقائمه تحميل ملف 

ان كنت تريد تحميل سريع وامن فقم باستخدام برنامج internet download manager 

ملحوظه : البرنامج سيقوم بتنزيل ملف صغير الحجم ثم سيتم استكمال تحميل البرنامج عند تثبيته 

لتحميل البرنامج

تنزيل برنامج idm / تحميل برنامج internet download manager مجانا / تنزيل برنامج internet download manager  / تنزيل برنامج انترنت دونلود ماندر الاصدار الاخير / تحميل برنامج internet download manager  last version / تحميل برنامج لتحميل الاغانى والافلام من الانترنت / تحميل افضل برنامج تنزيل من على الانترنت / download internet download manager  last version  / تحميل برنامج internet download manager  الاصدار الاخير / تحميل برنامج idm الاصدار الاخير 



View the original article here

تحميل جيت اوديو للاندرويد - Jetaudio Android Apk - مشغل الاغاني

0

وصف برنامج جيت اوديو Jetaudio Android :


برنامج جيت اوديو المجاني للاندرويد لتشغيل ملفات الاوديو على موبايلك والتحكم فيها بكل سهولة , يمكنك تعديل الايقاع للاستمتاع بالموسيقى ايضا يدعم برنامج مشغل الأغاني للاندرويد جيت اوديو الكثير من الصيغ بما فيها .wav, .mp3, .ogg, .flac, .m4a, .mpc.. والكثير من الصيغ الاخرى.
يعد برنامج Jetaudio غنيا عن كل تعريف من أحسن تطبيقات الاندرويد فى تشغل الملفات الصوتية وصيغ الفديوهات.

خصائص جيت اوديو للاندرويد Jetaudio 2015 :

  • يمكنك تحميل واجهات جميلة للبرنامج ويحمل اللونين Light Gray/White.
  • تحكم كامل بالملف الصوتي الذي يتم تشغيله .
  • يمكنك انشاء قائمة اغاني مميزة خاصة بك.
  • يمكنك اضافة قائمة تشغيل الاغاني الى الرئيسية في الأندرويد بالكثير من الاحجام.
  • عرض الكلمات الخاصة بالموسيقى على البرنامج.

صور برنامج جيت اوديو Jetaudio Android :


Jet Audio للاندرويد


برنامج جيت اوديو

اصدار البرنامج : 5.1.0
البرنامج مجاني
حجم البرنامج : 16 ميغا

تحميل برنامج جيت اوديو Download Jetaudio Android

___________
تحميل جيت اوديو 2015 للاندرويد, احدث اصدار, تنزيل مباشر, مشغل الأغاني للاندرويد, افضل برنامج, تطبيقات الاندرويد, jetAudio Music Player, MP3, تحميل برنامج جيت اوديو للاندرويد, احسن برنامج تشغيل الموسيقى, Android, jetaudio 2015, apk .


View the original article here

تطبيق تصوير فيديو لشاشة الأندرويد AZ Screen Recorder بدون روت

0
اخيرًا وصل التطبيق الذي كنت انتظره منذ زمن؛ تطبيق AZ Screen Recorder لتصوير او تسجيل فيديو لشاشة جهاز الأندرويد مع الصوت بدون روت مجانًا مع مدة زمنية مفتوحة وبدون اي شعارات او إضافات مزعجة مدفوعة.
توقف قليلاً! للأسف هذا التطبيق لن يعمل إلا على إصدار اندرويد 5.0 المصاصة او الإصدارات الأعلى لاحقًا لأن نكهة المصاصة هي أول نسخة اندرويد تدعم وتقدم صلاحيات تسجيل الفيديو لشاشات أجهزة اندرويد بدون أي قيود بعد ان تعرفنا عليها بشكل محدود في نسخة اندرويد كيت كات.
يقدم AZ Screen Recorder برنامج تسجيل فيديو لشاشات أجهزة الأندرويد مزودًا بالعديد من الميزات مجاناً والتي قد نجدها مدفوعة في برامج اندرويد أُخرى تقوم بنفس العمل. فيما يلي أهم ميزات هذا التطبيق.
  • تسجيل فيديو لشاشة هواتف او اجهزة اندرويد اللوحية بدون صلاحيات روت.
  • مجاني 100 بالمئة.
  • مدة التصوير مفتوحة.
  • عدم وجود اي شعارات او ايقونات ضمن التسجيل.
  • ميزة الإيقاف المؤقت والمتابعة أثناء تسجيل الفيديوهات.
  • تصميم التطبيق بمفهوم لغة “ماتيريال ديزاين” البصرية كما في اندرويد 5.0 المصاصة.
  • دعم تسجيل الصوت من المايكروفون.
  • اختيار افضل جودة تصوير فيديو بشكل تلقائي.
  • تخصيص مؤقت لإيقاف التسجيل.
  • إظهار مكان لمس الشاشة بشكل تلقائي.
  • اختيار مكان حفظ مقاطع الفيديو وإستعراضها ضمن التطبيق.
  • مشاركة مقاطع الفيديو المُسجلة او حذفها.
AZ Screen Recorder - No Root
قائمة ميزات طويلة ومفيدة جدًا لتسجيل فيديوهات من شاشة الأندرويد يمكن الاستفادة منها في العديد من الأمور مثل تسجيل فيديو شرح لتطبيق ما او إعدادات وتعليم أمور مفيدة ضمن أجهزة اندرويد ومشاركتها مع الأصدقاء او على الشبكات الإجتماعية.
التطبيق AZ Screen Recorder كما ذكرنا متاح مجانًا لأصحاب أجهزة اندرويد 5.0 ومن المحتمل ان يقوم مطوّر التطبيق بإضافة بعض الميزات المدفوعة مثل تسجيل جزء من الشاشة او خيارات لقص وتعديل المقاطع وحفظها في خدمات التخزين السحابي وغيرها من الأفكار التي قد نشاهدها لاحقًا.
قد تكون السلبية الوحيدة في هذا التطبيق ظهور نقطة حمراء شفافة على الشاشة للدلالة على التسجيل وهي غير مزعجة نهائيًا برأيي الشخصي. فيما يلي فيديو يوضح طريقة عمل التطبيق.
للحصول على النسخة المجانية من هذا التطبيق يمكنكم التوجه الى رابط المصدر [AZ Screen Recorder – No Root].
منقول

View the original article here

khalid khan. يتم التشغيل بواسطة Blogger.