تحميل برنامج الخرائط جوجل ايرث Google Earth للكمبيوتر

0

وصف برنامج جوجل ايرث Google Earth :

هل تريد ان ترى منزلك من الأقمار الصناعية ؟ هل تريد معرفة الشوارع وأسمائها؟ . برنامج جوجل ايرث يتيح لك هاته الخصائص بإمكانك عن طريقه عمل جولة في اكبر المدن حول العالم وكأنك في المدينة بجودة عالية واستكشاف شوارعها. استكشف العالم من في يدك عبر برنامج جوجل ايرث للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android وiOS والكمبيوتر.يعتبر البرنامج مدعوما من الشركة الكبيرة جوجل  يمكنك ايضا حساب المسافة بالوقت بين الشوارع وبين الأمكنة. يعد البرنامج مجاني Google Earth Enterprise اما برنامج Google Earth Pro يباع بثمن 399 دولارا امريكي ولكنه يتميز بخصائص اضافية على المجاني.

صورة برنامج جوجل ايرث Google Earth :

تنزيل جوجل ايرث, برنامج الخرائط, 2015, منزلك, شوف منزلك
برنامج جوجل ايرث


تنزيل جوجل ايرث, برنامج الخرائط, 2015, منزلك, شوف منزلك

تنزيل جوجل ايرث, برنامج الخرائط, 2015, منزلك, شوف منزلك

تحميل برنامج جوجل ايرث Download Google Earth :


تحميل الإصدار القديم :

ننزيل برنامج جوجل ايرث Download Google Earth 2013 مجانا - جوجل ايرث عربي
_______________
تحميل جوجل ايرث بالعربي, استكشف شوارع المدينة, استكشف العالم, جولة حول العالم بالكمبيوتر, تحميل جوجل ايرث 2015, اخر اصدار مجانا, تنزيل برنامج جوجل ايرث مجانا, Earth Free download arabic, خرائط, مباشر, خريطة العالم مباشرة, منزلي.




View the original article here

تحميل برنامج الاتصال المجاني الى الهاتف Download Rebtel

0




وصف برنامج اتصال مجاني Rebtel :




تستطيع عمل مكالمات مجانية من الكمبيوتر الى الهواتف بواسطة الأنترنت, يعتبر البرنامج من افضل برامج الإتصال المجاني. يمكنك بواسطة برنامج اتصال مجاني Rebtel ارسال رسائل من البرنامج مجانا , برنامج Rebtel يدعم مختلف الهواتف : ايفون , الكمبيوتر , ايباد , اندرويد.

يتميز برنامج Rebtel بسهولة استعماله وامكانياته العديدة التي ينفرد بها ويقبل الانترنت الضعيف ويمكنك التواصل مع الكمبيوتر عن طريق الهاتف وايضا العكس مع دعم البرنامج لأغلب الأنظمة.

صورة برنامج اتصال مجاني Rebtel :









اتصل مجانا, للايفون, للأندرويد, للكمبيوتر
برنامج اتصال مجاني

تحميل برنامج اتصال مجاني Download Rebtel :




من هنا - للكــــمبيوتر

من هنا - للانــــــدرويد

من هنا - للايفون والايباد




 




_________________

View the original article here

تحميل لعبة جاتا Grand Theft Auto حرامي السيارات للاندرويد

0




وصف لعبة حرامي السيارات للاندرويد




اقدم لكم اقوى الألعاب للاندرويد , لعبة GTA حرامي السيارات وتعتبر الأشهر في الألعاب اقدم لكم اليوم لعبة جاتا للاندرويد , لعبة تتميز لعبة حرامي السيارات الشهيرة جي تي اي بالجرافيك الرائع مع امكانية زيادته او تخفيضه حسب امكانية جهاز اندرويد لديك.

مع لعبة جاتا سوف تحارب الملل وتستمتع باللعب طوال اليوم اذا كنت اول مرة تحملها , لدى لعبة حرامي السيارت العديد من الخصائص فهي تحتوي على مدينة مجسدة امامك.



صور لعبة حرامي السيارات للاندرويد









حرامي السيارات , للاندرويد , اخر اصدار
لعبة حرامي السيارات








العاب اندرويد , اخر اصدار
حرامي السيارات - جاتا

تحميل لعبة Grand Theft Auto للاندرويد





 


_____________.

View the original article here

تحميل برنامج سايفون Psiphon لفتح المواقع المجوبة للاندرويد

0

حول برنامج سايفون Psiphon :


اكثر مليون الذين قامو بتجربة برنامج سايفون Psiphon ونوهو به في تعليقاتهم على البرنامج , وكما تعلمون برنامج سايفون الذي قدمناه لكم في هذا الموضوع فقط لأنظمة الأندرويد. ويستخدم البرنامج في فتح المواقع المحجوبة بالأساس , ويوفر لك ايضا VPN مجاني ليقدم لك خدمة مميزة للغاية تكون محمي مئة في المئة اثناء استخدما برنامج سايفون . 
يمكنك الان تحميل برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا لأنظمة اندرويد.

صورة برنامج سايفون Psiphon :



برنامج فتح المواقع المجوبة
برنامج فتح المواقع المجوبة


معلومات عن برنامج سايفون Psiphon :


البرنامج يدعم اغلب الانظمة 2.2 وما فوق 
حجم البرنامج 3,6 ميغا
ترخيص البرنامج مجاني

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر :

_________________
برامج المواقع المحجوبة, سايفون, اندرويد, اخر اصدار, للعراق, برنامج فتح الفيس بوك, تطبيق سايفون للاندرويد, مجاني, فتح المواقع التي هي محجوبة, عربي, فتح فيس بوك وتويتر من الاندرويد, download Psiphon android, برامج حماية.

View the original article here

برنامج Windock

0
برنامج Windock



برنامج Windock هو برنامج لتقسيم الشاشة لديك بحيث يمكنك العمل علي اكثر من نافذة في نفس اللحظة ولكن مع امكانية التحكم في عرض وطول كل نافذة كما تريد تحديداً. البرنامج مفيد لاصحاب الشاشات الكبيرة ولكن اصحاب الشاشات الصغيرة لن يجدوا في البرنامج الافادة الكبيرة. ليس بالبرنامج المميز ولكن سيكون مفيد بالنسبة للبعض لانه يقوم باضافة اوامر لكيف يتم عرض النوافذ واماكنها. تحميل البرنامج )

برنامج RidNacs

0
 برنامج RidNacs



برنامج RidNacs هو برنامج يقوم بتحليل اي فولدر علي جهازك او قرص ويظهر لك تحليل كامل للفولدرات التي تستهلك اكبر مساحة وبذلك يمكنك معرفتها وحذفها ان لم تكن بحاجة اليها وبذلك تقوم بتوفير مساحة علي القرص. برنامج RidNacs  ليس بالجديد ولكنه مغمور نوعاً ما ويقوم بمهمة اساسية علي اي جهاز كمبيوتر فان لم يكن لديك بديل علي جهازك فهذا البرنامج هو ما تبحث عنه تحديداً لانه صغير الحجم. ولا استخدام البرنامج فالامر سهل جداً حيث تقوم بالضغط كليك يمين علي اي فولدر او برتشن تريد تحليله ثم تقوم باختيار Analyze Disk Space Usage with RidNacs وسيظهر لك التحليل.

برنامج File Governor

0
1. برنامج File Governor



برنامج File Governor هو عبارة عن برنامج يقوم بحذف واعادة تسمية الملفات التي لا يمكن التعديل عليها وقد قمنا من قبل باستعراض موضوع حول 4 ادوات لحذف الملفات المستعصية الغير قابلة للحذف حيث كان الموضوع يحتوي علي 4 برامج ويمكننا القول الان بأن هذا البرنامج الجديد هو الخامس في القائمة. فهذه الملفات التي تكون محمية ضد الكتابة والحذف تشغل حيز كبير علي الهارد وانت تريد حذفها ومن خلال هذا البرنام يمكنك حذفها بسهولة. تحميل البرنامج )

برنامج WIPE

0
برنامج WIPE



برنامج WIPE يسمح بازالة المعلومات الهامة علي الكمبيوتر من البرامج والتي تهدد خصوصيتك كالهيستوري الخاص بالمتصفح والكوكيز وايضاً ازالة الملفات المؤقتة الخاصة بالانترنت. وايضاً ازالة الملفات التي تم استخدامها مؤخراً. فالبرنامج يصنف ضمنبرامج تنظيف الكمبيوتر وتفريغ مساحة علي الهارد من خلال حذف الملفات الغير ضرورية والتي لا قيمة لها. فيقوم بازالة هيستوري المتصفح وايضاً الريجستري وكوكيز الانترنت والملفات المؤقتة وغيرها الكثير

                 . تحميل البرنامج )

برنامج PDF Shaper

0
برنامج PDF Shaper



برنامج PDF Shaper هو برنامج يقوم بمجموعة من المهام لملفات الـ PDF ، حيث يسمح لك بدمج وتقطيع وتشفير وفك تشفير ملفات الـ PDF. ويقوم بتحويل الصور الي PDF ، ويقوم بتحويل الـ PDF الي صور. ويقوم باستخراج النص من ملفات الـ PDF. فالبرنامج مميز في التعامل مع ملفات الكتب الالكترونية بصيغة PDF ، فالبرنامج مميز ورائع


                                                    تحميل البرنامج )

برنامج SiSoftware Sandra Lite 2014

0
برنامج SiSoftware Sandra Lite 2014



برنامج SiSoftware Sandra Lite 2014 هو احد البرامج الجديدة المميزة والتي هي عبارة عن اداة لعرض معلومات عن النظام لديك وعن الهاردوير والمكونات ايضاً ولكن بشكل مميز ورائع. فيمكنك معرفة جميع المعلومات عن معالج لديك ليس فقط الاسم والسرعة ولكن عدد الانوية والذاكرة وتفاصيل عن كل العوامل. وايضاً البرنامج يتيح امكانية تجربة وقياس سرعة الهارد وسرعة الفلاش ميموري ايضاً وبالتأكيد هنا نقصد سرعة النقل.



F-Secure Key

0


1. برنامج F-Secure Key



برنامج F-Secure Key هو عبارة عن برنامج يقوم بتخزين الحسابات الخاصة من اسم المستخدم والباسوردات ، فكما نعلم لا يجب أن تقوم باستخدام باسورد واحد لجميع الحسابات من فيس بوك وتويتر وغيرها من الحسابات علي المواقع. وكما قمنا بتوضيحه من قبل بأن تخزين الباسوردات في المتصفح هي فكرة غير جيدة اطلاقاً بسبب مشاكل امنية وسهولة الوصول اليها من المخترق ، وقمنا باستعراض موضوع حول استخدام خاصية الـ استخدام Master Password لحماية باسوردات الفايرفوكس وأن هذه الخاصية لا توجد في متصفح كروم. ولكن برنامج F-Secure Key يقوم بتخزين حساباتك علي البرنامج ويمكنك تسجيل الدخول اليها بسهولة من خلال Master password واحد فقط تقوم بادخاله في كل مرة لتسجيل الدخول الي احد الحسابات بدون كتابة اسم المستخدم او باسورد الحساب.فكل ما عليك هو أن تتذكر باسورد واحد فقط دائماً وتقوم بكتابته وسيقوم البرنامج تلقائياً بالتعرف علي الموقع وتسجيل الدخول بحسابك. البرنامج متوفر للويندوز واندرويد وايفون والماك.
                                       

تردد قناة الحياة الحمرا على القمر نايل سات Frequence Alhayat Nilesat

0

قناة الحياة الحمرا Alhayat

قناة الحياة الحمرا Alhayat على القمر نايل سات
تردد قنوات الحياة على نايل سات
التردد الجديد لقناة الحياة 2
التردد الجديد لقنوات الحياة

شعار قناة الحياة الحمرا Alhayat

مجموعة قنوات نايل سات, تردد قناة الحياة الحمرا الجديد, تردد قناة الحياة الحمرا على نايل سات, تردد قناة قناة الحياة 2 الجديد, تردد قناة قناة الحياة 2 على القمر نايل سات, Frequence Alhayat Nilesat
Alhayat

تردد مجموعة قنوات الحياة Alhayat على القمر نايل سات

قناة الحياة الحمرا
12206 عمودي + 10892 أفقي
قناة الحياة 2
12015 عمودي
كما يمكنك ايضا مشاهدة البث المباشر لقناة الحياة الحمرا من هنا وأيضا البث المباشر لقناة الحياة 2 من هنا
______________

View the original article here

khalid khan. يتم التشغيل بواسطة Blogger.