تحميل برنامج LogonStudios لتحويل شاشة تسجيل الدخول إلى الويندوز الشبيه بـ FBI

0

 إذا كنت تحب ان يكون حاسوبك مختلفا فعلاً افضل شيئ يمكن ان تغيره فيه هي شاشة تسجيل الدخول والتي يمكن ان تجعها شاشة شبية بشاشة تسجيل الدخول المكتب الفيديرالي الدولي FBI ، كل ما يجب ان يتوفر عليه حاسوبك برنامج LogonStudios وهو برنامج يوفر لك العديد من القوالب الإفتراضية  التي يمكن لك إستخدامها في تسجيل الدخول بل ويمكنك تحميل اخرى من إختيارك وإستخدامها شريطة ان حاسوبك يجب ان يتضمن ويندوز 7 او ويندوز فيستا او إكسبي (لاتعمل على ويندوز 8)  .

واجهة البرنامج


احد خلفيات FBI 




بعد تحميل برنامج LogonStudios من الرابط اسفل وتثبيته ، الان توجه إلى الملف الثاني وهو قالب FBI LogOn الذي سيتم إضافته إلى البرنامج فور الضغط عليه مرتين .
الان إرجع إلى برنامج LogonStudios ستجد ان الــFBI database الذي تم إضافته ، إختره تم انقر على apply من اجل تطبيق القالب في الويندوز ، اعد تشغيل الجهاز وستصبح نافدة تسجيل الدخول إلى الويندوز مثل الــ  FBI .

 شرح البرنامج


توافق البرنامج 

ترخيص البرنامج : مجاني
حجم البرنامج : 10.29 MB
لتحميل البرنامج + شاشة FBI 
http://www.gulfup.com/?5LVc1x

لتحميل الثيمات والخلفيات 
http://customize.org/logons/skins

View the original article here

تحميل برنامج Spotflux Free VPN لتغيير الايبي ولتخطي الحجب والتصفح الآمن

0

Spotflux Free VPN
يعتبر برنامج سبوت فلوكس SpotFlux واحد من أهم وأشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في الحماية، سبوت فلوكس عبارة عن أداة مجانية بسيطة سهلة التعامل والاستخدام


وتمكنك من فرض حماية متكاملة على المعلومات التي يتم تداولها عبر الإنترنت وخاصة المعلومات البنكية حيث أن بعض الهاكرز يقوموا بمراقبة الاتصالات عبر شبكة الإنترنت ويقوموا بسرقة البيانات ويؤثر ذلك سلباً على مصلحة المستخدمين، ولكن مع برنامج سبوت فلوكس SpotFlux فلا داعي للقلق فهو يوفر لك الحماية اللازمة ليجعلك مستقلاً عن شبكة الإنترنت حينها يمكنك إرسال واستقبال أي بيانات بسرية وخصوصية تامة، ومن المزايا التي يقدمها برنامج سبوت فلوكس SpotFlux أنه يقوم بمنع بعض الإعلانات والمرفقات الدعائية المزعجة التي تضر بالمستخدم، ويتميز البرنامج بأنه هناك نسخ من البرنامج خاصة بالهواتف المحمولة وأجهزة الماك، وهذا الإصدار من برنامج سبوت فلوكس متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، سارع بالحصول على نسختك المجانية الآن.
شرح البرنامج 


توافق البرنامج
ترخيص البرنامج : مجاني 
حجم البرنامج : 5.5 MB
لتحميل البرنامج 
http://www.gulfup.com/?Mu87Aj 
ولتحميل البرنامج من الموقع الرسمي
www.spotflux.com/



View the original article here

تحميل برنامج الأذان للتنبيه بمواعيد الصلاة مجانا Download Athan Free

0

وصف برنامج الأذان :

برنامج الأذان او المؤذن هو برنامج مميز يمكنك من سماع صوت الأذان في حاسوبك بشكل متكرر . ومن ابرز مميزات يحتوي على 6 ملايين مدينة حول العالم ما عليك فقط ضبط مدينتك بالبرنامج . وله واجهة بسيطة وسهلة تحمل مواعيد الصلوات الخمس. ويدعم برنامج المؤذن الكثير من اللغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية والكثير من اللغات الأخرى. ويعتبر هذا البرنامج الذي نقدمه لكم من ابرز البرامج الدينية واشهرها على الإطلاق.

صورة برنامج الأذان Athan :

برنامج الأذان

معلومات عن برنامج Athan :

برنامج الأذان للكمبيوتر النسخة 4.1 .
حجم البرنامج : 8 ميغا .
 8 / Windows XP, 2000, Vista, 7 .
ترخيص البرنامج : مجاني .

تحميل برنامج الأذان Athan :

من هنا (رابط مباشر)

شاهد أيضا :

____________
برنامج الأذان, للكمبيوتر, مجانا, 2015, 2014, تنزيل برنامج الاذان, إلا صلاتي, برنامج اسلامي, تحميل برنامج الأذان 2014, مواعيد الصلاة, عربي, تحميل برنامج المؤذن, تحميل برامج اسلامية, تحميل برنامج athan.

View the original article here

المتصفح الرائع Mozilla Firefox اخر اصدار - سريع ومرن وآمن

0


مختلف في التصميم
 سريع ومرن وآمن


أطلقت موزيلا النسخة الجديدة من متصفحها (Firefox ) و الذي جاء بتغييرات جذرية على مستوى تصميمه, حيث جائت بتصميم جديد مما يجعل من السهولة على المستخدم التصفح و الولوج إلى الخاصيات و الوظائف المختلفة.
إبتداءا من اليوم أطلقت مؤسسة موزيلا النسخة  من متصفحها Firefox و الملاحظ هو التغيير الملحوظ على مستوى تصميم واجهة المتصفح بالإضافة كذلك إلى علامات التبويب,من دون نسيان الشكل الجديد للقائمة  في الأعلى أقصى اليسار و هو ما يمنح جمالية للمتصفح كما أنه يضم كل الخيارات و الوظائف الموجودة مما يسهل التعامل معها و إذا التصفح بكل سهولة.
 
فَيَرفُكس هنا!
 مظهر جديد رائع
مزايا جديدة مثيرة
سرعة خارقة
   تحميل البرنامج باللغة العربية


تحميل البرنامج باللغة الإنجليزية


 

View the original article here

نسخة تجريبية من متصفح جوجل كروم كناري "canary"

0

 الآن نسخة تجريبية من متصفح جوجل كروم، كروم كناري لديه أحدث الميزات الجديدة 

 سيغير تماما شريط العناوين أي شريط روابط المواقع.
تجربة جوجل الجديدة على التحديث الأخير ل كروم 'متصفح الكناري' متاحة للعامة إلا أنه في الأسابيع المقبلة جوجل قد يخفي في نهاية المطاف محددات معلومات المواقع الكاملة من المواقع، وسوف تظهر فقط في اسم الموقع والمجال حتى لو كنت تبحر داخل الموقع، و هذا شيء مألوف في  النسخة المحمولة من متصفح سفاري.
فحتى الآن مربع البحث متعدد الاستخدامات يعكس URL طويلا من المواقع، ولكن يبدو أن جوجل قد يغير  سلوك هذا المربع ، والمتصفح يكشف فقط اسم الموقع والمجال فقط ، وليس عنوان URL بالكامل.
ويمكنك تحميل النسخة التجريبية 
توافق البرنامج 
ترخيص البرنامج : مجاني
 لتحميل المتصفح من الموقع الرسمي
https://www.google.com/intl/ar/chrome/browser/canary.html



View the original article here

تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر Download Magic Vocal Remover

0

وصف برنامج فصل الصوت عن الموسيقى :

برنامج فصل الصوت عن الموسيقى او العكس هو برنامج رائع للغاية ويتميز بسهولته . بحيث يمكنك عمل العملية في بضع نقرات ولن تحتاج الى شروحات مع برنامج Magic Vocal Remover . ويتعامل البرنامج مع صيغ الإمبي ثري Mp3 , يتميز ايضا البرنامج بتوافقه مع انظمة الويندوز ويشتغل في اغلب الأجهزة ولا يحتاج الى متطلبات كبيرة.
يمكنك مع برنامج فصل الصوت مع البرنامج بداية عليك ادراج الأغنية لاستقبالها من البرنامج ويعطيك ان تختار مكان حفظ الملف المنتج ومن ثم اختيار بدأ يعني start.

صورة برنامج فصل الصوت عن الموسيقى :

برنامج فصل الصوت عن الموسيقى
 2.12 Magic Vocal Remover .
 8 / Windows XP, 2000, Vista, Windows 7 .
الترخيص: غير مجاني .
حجم البرنامج : 4.79 ميغا .

تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى مجانا :

من هنا (رابط مباشر)

___________
برنامج فصل الصوت عن الموسيقى, برامج مجانية, برامج الصوت, تنزيل برنامج الصوت عن الموسيقى, 2015, Magic Vocal Remover, برنامج تعديل الصوت, كيفية فصل الصوت عن الموسيقى, اضافة المؤثرات على الصوت.

View the original article here

khalid khan. يتم التشغيل بواسطة Blogger.