تحميل برنامج في ال سي VLC Media Player 2014 لتشغيل الفيديو والأغاني مجانا

0

المختصر المفيد عن برنامج VLC

هو برنامج رائع ومميز للغاية يمكنك من خلاله تشغيل ملفات الفيديو والصوتيات ويحتوي على الكثير من المميزات من بينها دعم العديد من الصيغ هذا بالإضافة الى انه يمكنك متابعة البث المباشر لقناة تلفزيونية كما يدعم الفيدهوات العالية الجودة.
برنامج VLC 2014 يشغل ملفات دي في دي اس DVDs ويشغل ملفات VCDs ويشغل ملفات MPEG ويشغل ايضاً ملفات فيديو مضغوطة مثل DivX files VLC ويقوم بتشغيلها جميعها.
كما يمكنك ايضا التحكم في الفيديو وسرعته اضافة انك تستطيع ان تتحكم في الترجمة مع الفلم ودمجها مع الفلم مباشرة واثناء مشاهدة الافلام تستطيع ان تتحكم في جميع الخيارات في الفلم .

مميزات برنامج في ال سي VLC Media Player

  • واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام وتحتوي على الكثير من الإختيارات للتحكم في تشغيل الملفات بشكل افضل.
  • يمكنك تغيير الثيم الخاص بالبرنامج وتحميل ثيمات رائعة مميزة
  • تحسين بلو راي والدعم HLS 
  • برنامج متوافق توافق تام مع جميع اصدارات الويندوز بما فيها ويندوز 8
  • يحتوي برنامج Vlc على الكثير من لغات العالم ومنها العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية. 

صور من برنامج في ال سي VLC

برنامج في ال سي VLC 2014
برنامج vlc

VLC 2014
مشغل الأغاني والأفلام

شعار برنامج VLC Media Player 2014 

تشغيل الفيديو, زيادة صوت الكمبيوتر, تحميل Vlc , مجانا
شعار برنامج في ال سي

حجم البرنامج 22 ميغا
توافق البرنامج : Win Xp/ 7/ 8/ Vista
الموقع الرسمي للبرنامج
برنامج فري مجاني

تحميل برنامج في ال سي Download Vlc 2014


____________
برنامج VLC 2014, تحميل مشغل الفيديو, افضل مشغل في العالم, تنزيل في ال سي, برنامج تشغيل الأفلام والصوتيات, vlc عربي, تحميل برنامج VLC Media Player 2014, برامج الكمبيوتر, ام بي ثري , افضل برنامج تشغيل الفيديو , 3GP, تصوير الشاشة, زيادة صوت الكمبيوتر.

View the original article here

صور انمي جميلة مرة حلوة - Anime Pictures 2014 - صور انمي حب وغرام

0

صور انمي أطفال 2014 - احلى صور انمي رومانسية جودة عالية - انمى محجبه 2014 - انمي توأم روعه - مجموعة صور انمي بنات كيوت 2014 - احدث الصور للأنمي - صور انمي اولاد صغار - انمي جديده اولاد وبنات في المدرسه 2014 - صور انمي حب وغرام ناروتو - صور انمي صداقة اطفال - عهد الأصدقاء - ناروتو - سبيدر مان - بات مان -  سبيس تون - صور انمي رومانسية حزينة - صور انمي اولاد حزينة.

صور انمي جميلة 2014 احدث الصور

صور انمي جميلة 2014 احدث الصور

بنات كيوت صور انمي


انمي حب وغرام 2014

صور انمي اطفال


صور انمي في الطبيعة

انمي المدرسة

صور بنات انمي محجبات

صور بنات حزينة


بنات وكرة القدم انمي

انمي جميل

اطفال انمي حلوين

صور بنات انمي والكمبيوتر

انمي رائعة

صور انمي كول



View the original article here

تحميل برنامج سكاي بي عربي Download Skype اخر اصدار سكايب 2014

0
هل ماتزال تستخدم الهاتف للاتصال باصدقائك ؟أنها تكنولوجيا عفا عليها الزمن وتبني سكاي بي Skype ما لديه  لنقدم لكم!فإن هذا البرنامج عبر بروتوكول الإنترنت (الصوت عبر بروتوكول الإنترنت) تجعل من السهل جدا بالنسبة لك دعوة الناس من جميع انحاء العالم فقط باستخدام الكمبيوتر الخاص بك والاتصال بالانترنت. ولكن ليس هذا فقط: عليك ايضا استخدام التطبيق لجعل المكالمات الفيديو والمحادثات فقط باضافة كامرا ويب للمعادلة سكاى بى 2014.

تحميل برنامج سكاي بي عربي Download Skype اخر اصدار سكايب 2014

تحميل برنامج سكاي بي عربي Download Skype

 Skype افضل منصة اتصالات كاملة

أفضل شيء حول سكايب هو مجموعة واسعة من الخيارات التي تقدمها لك. هذا يعني أنك سوف تكون قادرا على استخدام البرنامج كمستخدم الرسائل الفورية لإرسال رسائل نصية ، وإنشاء المكالمات الصوتية مع أي مستخدم آخر من البرنامج بغض النظر عن المكان له  أو لها ، وحتى ترتيب محادثة " وجها لوجه " مع المعونة من كاميرات الويب .
بالاضافه الى ذالك, أحدث نسخة سكايب قد ركزت اهتمامها في المحادثات الفيديو , وقناة الاتصالات الجديدة التي من شأنها ان تسمح لك بعمل لقاءات مع عدة اشخاص فقط من خلال ربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الاشخاص الذي تريد الاتصال بهم  عبر الانترنت . نضع في اعتبارنا  ان هذه الاحتمالات رهيبه وخاليه من التكلفة Skype 6.9.60.106.

إذا كنت على استعداد لدفع بضعة دولارات ، رغم ذلك، عليك أن تكون قادرا على شراء بعض الاعتمادات سكايب التي من شأنها أن تسمح لك لإجراء مكالمات إلى الهواتف الأرضية و أرقام الهواتف النقالة بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق . وبالتالي ، من خلال دفع رسوم رمزية ، عليك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز اتصال فقط ستحتاج أي وقت مضى تحميل برنامج سكايب.

آخر ميزة كبيرة ادرجت في هذا البرنامج هو دمج الفيسبوك . و هذه وظيفة تتيح لك الدردشة والتحدث مع أصدقائك في الشبكات الاجتماعية الشعبية فقط عن طريق إضافتها إلى سكايب ! وبالتالي ، فسوف يكون ربط ثنتين من القنوات الأكثر استخداما على نطاق واسع للتأكد من ليست موضوعه جانبا

أخيرا ، كلمة واحدة فقط لوصف الدعوة والمحادثات  الفيديو ذات جودة السكايب : المذهله. الفيديو تبدو حادة وواضحة في حين أن الصوت ذات جودة عالية و جعل أصدقائك تبدو إذا كانوا يقفون بجانبك .

لذلك ، إذا كنت تعيش بعيدا عن أصدقائك أو فريق العمل الخاص بك يعمل عن بعد ، عليك تحميل سكايب مجانا الآن و جمع كل منهم في شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك Download Skype for Windows .

يوجد نسخة من سكايب للكمبيوتر و الابتوب computer و نسخة للاندرويد android و نسخة للايفون iphone و ايباد ipad و نوكيا nokia والتحميل Download Skype program تحميل سكاي بي من الروابط التالية :

لتحميل سكايب للكمبيوتر اظغط هنا
لتحميل سكايب للاندرويد اظغط هنا
لتحميل السكايب لايفون اظغط هنا
لتحميل سكايبي ويندوز فون اظغط هنا
لتحميل سكايب للايباد اظغط هنا

View the original article here

khalid khan. يتم التشغيل بواسطة Blogger.