برنامج لعمل نسخة احتياطية لـ جهات الاتصال و الرسائل للاندرويد Backup مجانا

0
برنامج يقوم بأخذ نسخة احتياطية لـ جهات الاتصال والرسائل للاندرويد و الكمبيتور و الابتوب Backup مجاني , النسخ الاحتياطي Back up contact messages tutorials

نبذة عن برنامج النسخ الاحتياطي Tutorials
يقوم البرنامج بعمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال والرسائل و الصور وتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى على هاتفك مجانا ومن اهم مميزات هذا البرنامج الاتي :

1- نقل الملفات السريع
هل تمنيت يومًا ما أن تحمل البيانات الموجودة على الكمبيوتر الشخصي في هاتفك؟ إن Mobogenie يحقق لك هذه الأمنية! انقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وغيرها من البيانات بين الكمبيوتر الشخصي والهاتف... كل ذلك، بنقرة واحدة فقط!

2- إدارة جهات الاتصال وتحريرها بسهولة
إذا كان من الصعب تحرير مئات جهات الاتصال على هاتفك، فدع Mobogenie ينجز هذه المهمة.
إذا كان الأمر يتعلق بإضافة أرقام جديدة، أو تحرير بيانات موجودة، أو بكل بساطة حذف جهات اتصال غير ضرورية.فإن Mobogenie يساعدك على تسهيل الأمور إلى أقصى حد!

3- تنزيل أفضل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور الموجودة على ويب
أنت تملك مقاطع الفيديو والموسيقى القديمة نفسها منذ فترة طويلة جدًا. لذا حان الوقت لتدليل نفسك والحصول على مواد جديدة. اختر من ضمن أفضل مقاطع الفيديو والموسيقى وأحدثها، ثم قم بتنزيلها على جهاز Android للاستمتاع بها على الفور! 

4- إدارة سطح المكتب لعلبة الوارد
نحن نعلم كيف تتراكم النصوص التي تتضمن الإعلانات والإشعارات وغيرها. يمكنك استخدام مهارات Mobogenie الإدارية لترتيب علبة الوارد.ويمكنك أيضًا استخدامها لإرسال النصوص، ليس لشخص واحد فحسب، بل لعدة أشخاص دفعة واحدة. لا يمكن للأمور أن تكون بهذه الروعة!

5- نسخ احتياطي واستعادة بنقرة واحدة
ضع جانبًا ذاك القلق الدائم حيال فقدان هاتف Android أو الخوف من التبديل إلى هاتف آخر. ما عليك سوى الوثوق بـ Mobogenie لنسخ بياناتك احتياطيًا بنقرة واحدة فقط! وإذا كنت تريد استعادة هذه البيانات إلى هاتفك أو أي جهاز Android آخر، فتنفّس الصعداء.
لا تتطلب عملية استعادة البيانات من Mobogenie إلا نقرة واحدة!

اولا: تحميل البرنامج :

 الحجم : 1.5MB

 الحجم : 18.3MB

 ثانيا: شرح استخدام هذا البرنامج :

1- طريقة نسخ الهاتف احتياطيا :
انقر فوق زر "النسخ الاحتياطي" ضمن علامة التبويب "هاتفي" الخاصة بالتطبيق. حدد البيانات التي تريد نسخها احتياطيًا.
تحقق من الموقع حيث تريد تخزين البيانات التي تم نسخها احتياطيًا، أو انقر فوق زر "تغيير" لحفظ البيانات في الموقع المطلوب. انقر فوق "النسخ الاحتياطي" لبدء العملية. اعمد إلى إبقاء هاتفك متصلاً في تلك الأثناء. قد ترغب في إلقاء نظرة على متجرنا لتثبيت التطبيقات والألعاب المجانية بدون دفع أي رسوم بيانات، أو يمكنك الانتظار حتى اكتمال العملية. يمكنك الآن عرض البيانات التي تم نسخها احتياطيًا.

2- استعادة النسخة الاحتياطية ( نسختي الاحتياطية التي تم عملها في الخطوة الاولى ) :
انقر فوق زر "استعادة" على صفحة التطبيق الرئيسية. حدد المجلد الذي يحتوي على البيانات التي تريد استعادتها.
انقر فوق "استعادة" لبدء العملية. اعمد إلى إبقاء هاتفك متصلاً في تلك الأثناء. بعد انتهاء العملية، يمكنك التحقق من المعلومات التي تمت استعادتها.
 
3- طريقة تنزيل التطبيقات :
تحقق من "المعرض" الموجود على اللوحة العلوية، للبحث عن التطبيقات والألعاب والخلفيات ونغمات الرنين المجانية التي ترغب في تنزيلها على هاتفك. استعرض عبر مجموعتنا من المحتويات المتميزة والمصنّفة لمساعدتك على اختيار المحتوى الذي ترغب في الحصول عليه أو البحث عنه. انقر فوق "تثبيت" لبدء عملية التنزيل. لا تنس أنك تقوم بتنزيل كل هذه المواد بدون دفع أي رسوم بيانات!
 
4- طريقة تنزيل الخلفيات :
 تحقق من الخلفيات الموجودة على اللوحة العلوية للبحث عن الصور المجانية المذهلة التي ترغب في تنزيلها على هاتفك. استعرض عبر مجموعتنا من المحتويات المتميزة والمصنّفة لمساعدتك على اختيار المحتوى الذي ترغب في الحصول عليه أو البحث عنه. انقر فوق "تنزيل" لبدء العملية. لا تنس أنك تقوم بتنزيل كل هذه المواد بدون دفع أي رسوم بيانات

5- تنزيل النغمات :
 تحقق من نغمات الرنين الموجودة على اللوحة العلوية، للبحث عن نغمات الرنين المجانية الرائعة التي ترغب في تنزيلها على هاتفك. استعرض عبر مجموعتنا من المحتويات المتميزة والمصنّفة لمساعدتك على اختيار المحتوى الذي ترغب في الحصول عليه أو البحث عنه. انقر فوق "تنزيل" لبدء العملية. لا تنس أنك تقوم بتنزيل كل هذه المواد بدون دفع أي رسوم بيانات. 

6- تنزيل مقاطع الفيديو :
 تحقق من مقاطع الفيديو الموجودة على اللوحة العلوية، للبحث عن مقاطع الفيديو الرائعة التي ترغب في تنزيلها على هاتفك. إذا كنت غير قادر على معاينة مقاطع الفيديو، فقد يستلزم الأمر تنزيل مشغّل Flash وتثبيته. اتبع الارتباط من أجل القيام بذلك.
http://upload.mobogenie.com/mu/release/flashplayer11.4.exe استعرض عبر مجموعة المحتويات المتميزة والمصنّفة لمساعدتك على اختيار المحتوى الذي ترغب في الحصول عليه أو البحث عنه. انقر فوق "تنزيل" على اللوحة العلوية لبدء العملية. لا تنس أنك تقوم بتنزيل كل هذه المواد بدون دفع أي رسوم بيانات . 

7- انشاء جهه اتصال جديدة :
انقر فوق "جهات الاتصال" على الصفحة الرئيسية. ستجد مجموعة من الخانات لإدخال الاسم، ورقم الهاتف المحمول، والبريد الإلكتروني لإنشاء جهة اتصال جديدة. انقر فوق "حفظ" عند إدخال المعلومات.

 8- تحرير جهه اتصال :
 حدد جهة الاتصال التي تريد تحريرها. ستظهر معلومات جهة الاتصال على الجانب الأيسر. انقر فوق "تحرير" للقيام بتغييرات أو إضافة معلومات إضافية. انقر فوق "حفظ" عند الانتهاء من ذلك.

9- التحدث مع المستخدم بواسطة إدارة SMS :
اختر المحادثة التي ترغب في متابعتها بالنقر فوقها. أدخل نصًا في المربّع أدناه، وانقر فوق "إرسال". يمكنك أيضًا إرسال الرسائل من قسم "جهات الاتصال" ضمن علامة التبويب "هاتفي".

10- تثبيت تطبيق جديد من الكمبيوتر :
انقر فوق "Install.apk" على صفحة التطبيق الرئيسية. انقر فوق "إضافة ملف"، وحدد موقع الملف بتنسيق ‎.apk الذي تريد تثبيته وحدده. انقر فوق "تأكيد" لبدء عملية التثبيت. اعمد إلى إبقاء هاتفك متصلاً حتى اكتمال العملية.

11- نقل تطبيق من وحدة التخزين الداخلية إلى بطاقة SD :
نقر فوق "تطبيقات" على صفحة التطبيق الرئيسية. حدد التطبيق الذي تريد نقله إلى بطاقة SD. تجدر الإشارة إلى أن بعض التطبيقات صُممت ليتم تخزينها على ذاكرة الهاتف فقط، وبالتالي من المحتمل ألا تعمل بشكل صحيح إذا تم نقلها.

12- استيراد/تصدير الصور/نغمات الرنين/مقاطع الفيديو :
انقر فوق "الموسيقى" أو "الصور" أو "مقاطع الفيديو" بحسب نوع البيانات التي ترغب في استيرادها. انقر فوق زر "استيراد صورة/موسيقى/فيديو" الموجود على اللوحة. حدد الملفات وانقر فوق "تأكيد" لبدء عملية الاستيراد. اعمد إلى إبقاء الهاتف متصلاً حتى اكتمال العملية.

View the original article here

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

khalid khan. يتم التشغيل بواسطة Blogger.